رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدحت العدل لـ"المصريين": "لا تنساقوا وراء دعوات أهل الشر"

بوابة الوفد الإلكترونية

الاسكندرية : أميرة فتحى 

 

طالب الدكتور مدحت العدل الروائى والسيناريست المصريين بالمشاركة فى الانتخابات وعدم الانسياق وراء ما وصفه بالدعوات الخائنة التى تحاول التأثير على الجماهير بعدم النزول للانتخابات؛ مؤكدًا ان حزب الشر يسعى لتصوير أن المصريين مقاطعيين الانتخابات على عكس الحقيقة.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقدته لجنة الاعلام بنادى سبورتنج برئاسة الاعلامية رانيا رضوان تحت عنوان "الإعلام بين إعلاء القيم وفقدان الهوية"،مساء  اليوم الخميس، بحضور المؤلف والروائي الدكتور مدحت العدل، والكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، وذلك بالصالون الكبير بالكلوب هاوس بمقر النادي شرق الإسكندرية.

 

وتابع العدل بأن الشباب هو عماد المجتمع مؤكدا على ان الشباب بنسبة كبيرة منه مقاطع الاعلام والتليفزيون وانهم بيتابعوا مايريدونه من خلال اليوتيوب وابليكيشن وتطبيقات الانترنت كما رفض فكرة التأييد للارهابين تحت مسمى المعارضة.


كما استنكر العدل استضافة الدكتور يوسف زيدان بشكل أسبوعى واعتبره هدم للتاريخ والثقافة؛ مطالبًا بظهور اساتذة تاريخ على شاشات الفضائيات يردوا عليه وليس منعه.
واكدت الكاتبة نشوى الحوفى على ان العلاقة بين الدولة ورجال الاعمال من اصحاب الفضائيات

ليست كما يتردد بان فضائياتهم تبث كل ما هو مؤيد للحكومة واتخذت عدم مناقشة  بيانات الامم المتحدة التى تصف ما يحدث فى سيناء بانه مقاومة للمعارضة فى الوقت الذى يعد البيان اعتراف دولى بأن  الاخوان وداعش وانصار بيت المقدس يد واحدة.
وقال الدكتور أحمد وردة، رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، إن الندوة تأتي في إطار اهتمام نادي سبورتينج الرياضي، بالأنشطة الثقافية، وزياده الوعي الثقافي لدى أعضاءه، والحرص على إقامة مثل هذه اللقاءات الثقافية والإعلامية لمواكبة الأحداث.
وفى ختام الندوة قدم الدكتور أحمد وردة رئيس نادى سبورتنج درع التكريم لكل من الكاتبين مدحت العدل ونشوى الحوفى بعدها احتفلا مع اعضاء نادى سبورتنج بتوقيع كتابيهما