رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توسيع دائرة الفحص والاشتباه بالمطارات والموانئ

أخبار سياحية

الثلاثاء, 04 يناير 2011 13:29
كتب – محمد على:


رفعت سلطات مطار القاهرة الدولى درجة الاستعدادات الأمنية إلى الدرجة القصوى، حيث شهدت الساعات الماضية اجتماعا لجميع القيادات الأمنية ورؤساء الإدارات داخل المطار . ركز الاجتماع على تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار والتعاون بين الأجهزة المختلفة ومراجعة الخطط المطبقة وتشديد الإجراءات والتدقيق فى الفحص و الاشتباة .
كما طالب بضرورة توخى أعلى درجات اليقظة والحرص حفاظا على تطبيق المعايير الأمنية.

وتشديد الاجراءات على مداخل ومخارج الصالات وتأمين الافواج السياحية المغادرة والقادمة الى مصر ، و توسيع دائرة الاشتباه بالمناطق المحيطة بالمطار ومداخل ومخارج الصالات بهدف تأمين الركاب والافواج السياحية.
وطالب الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني بضرورة الاهتمام بالوعي الأمني وزيادة الترتيبات الأمنية المتبعة في كل المطارات المصرية
والأجهزة التابعة للوزارة لما تتحملة هذه الصناعة من حساسية تتطلب التركيز والتفكير المسبق والعمل المستمر على مدار 24 ساعة وذلك بعد الحدث المؤسف الذي شهدته مدينة الأسكندرية.
أكد مصدر مسئول بالمطار أن رفع درجة الاستعداد وتشديد الاجراءات الامنية تم تعميمها على جميع المنافذ ( مطارات وموانى ) لتأمين حركة المغادرة والوصول من و الى مصر ، بالأضافة الى توسيع دائرة الفحص والاشتباة على المترددين بالموانى والمناطق المحيطة بها وذالك بهدف تأمين الركاب والافواج السياحية .

 

أهم الاخبار