رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتراماً لوفاة سمير غانم| (تعرف على) نجوم الفن الذين اعتذروا عن حضور فرح الجونة

فنانون اعتذروا عن
فنانون اعتذروا عن حضور فرح الجونة احتراماً لوفاة سمير غانم

تصدرت الفنانة هالة صدقي قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها الأخير حول اعتذراها عن حضور حفل زفاف رجل الأعمال الشهير علي الجميل الذي حرص على حضوره نخبة كبيرة من نجوم و نجمات الوسط الفني.

 

اقرأ أيضاً..

تامر حبيب: أنا موجوع على سمير غانم وحضرت الفرح ورقصت.. حد عايز حاجة؟

 

هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن حفل زفاف الجونة

كشفت "هالة" أنها لم تستطيع حضور حفل الزفاف الذي عادت من دبي إلى القاهرة لحضوره، ولكنها اعتذرت عنه احتراماً لوفاة صديقها الفنان الراحل سمير غانم، حيث اقتدت بموقف جمعها بالفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي حول سبب حضرها كافة الأفراح و المآتم و حرصها دائماً على مجاملة الجميع، وجاء ذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

وقالت "هالة" : "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

 

 

وتابعت: "وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتِ ليه بتروحي لكل من هب ودب حتي لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسة أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها".

 

وأردفت: "ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، أوعي تحسبها أبدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

 

 

محمد حماقي يعتذر عن حفل زفاف الجونة حزناً على سمير غانم

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من الفنان محد حماقي أنه كان من المقرر أن يُحيي حفل زفاف رجل الأعمال "علي الجمل" مشيراً إلى أنه كان ضمن المدعوين من نجوم و نجمات الفن، ولكنه اعتذر أيضاً حزناً على وفاة الفنان الراحل سمير غانم.

 

 

وتابع موضحاً أن "حماقي" لم يكن من جيل الفنان سمير غانم، أو من أصدقائه المقربين، بالإضافة إلى أنه لم يشاركه بأي

عمل فني، ولكن المحبة و الإحترام هم من فرضوا عليه الاعتذار عن حضور حفل الزفاف بعد ساعات من تشييع جنازة ملك الكوميديا الراحل سمير غانم.

 

 

وكانت أثارت العديد من نجمات الفن غضب رواد السوشيال ميديا بحضورهم حفل زفاف رجل الاعمال "علي الجميل" و رقصهم و غنائهم، بعد مرور ساعات قليلة من حزنهم و دموعهم أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل سمير غانم، مشيرين إلى أن هذا لا يدل سوى عن عدم احترامهم للموت أو الصداقة أو عشرة العمر، فهم زملاء في الوسط الفني ولا يصح أن يتجاهلوا وفاته بحضور حفل زفاف أياً كانت الأسباب.

 

 

وكانت من بين هؤلاء النجمات: "يسرا، ياسمين صبري، الهام شاهين، ليلى علوي، نيللي كريم، و نجلاء بدر"، وغيرهم من ننجوم الفن، بالإضافة إلى الهضبة عمرو دياب و الراقصة جوهرة.

 

 

وفاة سمير غانم

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا مساء الخميس عن عمر ناهز 84 عاما بعد صراع طويل مع المرض و تعرضه لوعكة صحية شديدة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل عدة بالكلى نتج عنها تدهور حالته الصحية ومن ثم فارق الحياة.

 

 

جنازة سمير غانم

وأقيمت مراسم الجنازة ظهر أمس، بعد صلاة الجمعة فى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وجاء ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، مع غياب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بسبب تدهور حالتها الصحية و انخفاض الأكسجين بنسبة 20% إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أسبوعين، تزامنًا مع بداية مرض زوجها الراحل سمير غانم.