رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تهاجم زينة وتكشف حقيقة زواجها عرفي.. فيديو

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

قال الفنانة رانيا يوسف، إنها  شاركت في مسلسل "أرض النعام" في عام 2015، وكانت هي بطل العمل بجانب أحمد زاهر والفنانة روبي، إلا أنه حدثت بعض المشاكل لروبي جعل المنتج يستدعي الفنانة زينة، معقبة :"كانت البديلة".

 

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن نجوميتها أكبر من زينة، مشيرة إلى أنها كونت نجوميتها بنفسها ولا يوجد أحد ساعدها فيها حتى ولو بمكالمة تليفون، على حد وصفها.

 

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تكشف حقيقة ندمها على فستان البطانة (فيديو)

 

ولفتت إلى أنها لديها 170 عملًا فنيًا خلال مشوارها الفني، وأن المشاركة بأعمال في رمضان ليس مقياس النجومية، حيث إن الموسم الدرامي خارج رمضان أصبح أعلى وبه نسب مشاهدات عالية، مشددة على أن أسماء الفنانين المشاركين في رمضان مكررة ولا يوجد بها جديد.

 

وأكدت الفنانة رانيا يوسف، رفضها فكرة الزواج

العرفي، قائلة: "لم أتزوج زواج ، ولا يوجد شيء يجبرني على هذا الزواج، وأحب يكون زواجي في النور".

 

ونوهت إلى أنها برج القوس وشخصيتها تتسم بالصراحة والوضوح، مؤكدة أنها تعرضت لـ3 مشاريع زواج حتى الآن وجميعهم فشلوا، ساخرة: "حظي وحش في الرجال إلى الآن".
 

وأشارت إلى أنها تحتاج لشخص يحترم حياتها ويحبها، كما أنها ليس لديها قابلية للزواج، متابعة: "معنديش عقدة من الزواج، لا أريد نكد ومشاكل"، موضحة أنها حققت جميع أحلامها بمفردها ولم يساعدها أحد في تحقيق جزء من نجاحها، وأحلامها الآن صعبة في الزواج.

شاهد الفيديو..