رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دنيا سمير غانم متهمة بالسرقة.. فيديو

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 كشفت الروائية روان أبو خشن، تفاصيل اتهامها لصناع مسلسل "جت سليمة"، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، قائلة: "كل ثانية شاهدها في برومو مسلسل دنيا سمير غانم أنا كتبتها في روايتي عام 2021".


 أضافت خلال مداخلة لها ببرنامج مصر جديدة، تقديم الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، أنها تفاجأت ببرومو المسلسل وعلمت به من متابعيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقراء روايتها الذين تواصلوا معها ظنا منهم أن الرواية تحولت لمسلسل بمعرفتها.

 

اقرأ أيضًا.. بلاغ للنائب العام يضع مسلسل دنيا سمير غانم في ورطة.. الفكرة مسروقة والكاتبة تتوعد

 

 نوهت رِوان أبوخشم، مؤلفة رواية "فاكيت أفريب"، إلى تقدمها ببلاغ رسمي للنائب العام ضد صناع مسلسل "جت سليمة"، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، تتهم فيه صناع المسلسل بسرقة روايتها.


 أضافت أن المحامي الخاص بها قرأ روايتها بالكامل، وشاهد برومو مسلسل "جت سليمة" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وتؤكد أن صناع المسلسل سرقوا روايتها "فاكيت أفريب" دون استئذان منها.


 كشفت الروائية الشابة روان أبوخشم،

أنها ومحاميها حاولا التواصل مع الشركة المنتجة وصناع المسلسل لتوضيح الأمر قبل التقدم ببلاغ رسمي للنائب، لكن لم يرد عليهم أي شخص، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقوقها، رغم حبها للفنانة دنيا سمير غانم.


مسلسل "جت سليمة" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان محمد سلام، الفنان سامي مغاوري، الفنانة شيرين، الفنان محمد ثروت، الفنان خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.


قصة مسلسل «جت سليمة» تجسد فيه الفنانة دنيا سمير غانم دور سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن.