رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنطال مراسلة يتجمد كالصخر بسبب الطقس (فيديو)

بنطال مراسلة يتجمد
بنطال مراسلة يتجمد كالصخر

 تجمَّد بنطال مراسلة قناة "WCAX" الأمريكية، ميليسا كوني خلال دقائق أثناء تواجدها في مدينة بيرلينجتون بولاية فيرمونت الأمريكية، بسبب درجات الحرارة المنخفضة.

 

 ظهرتْ ميليسا كوني في مقطع فيديو نشرته قناة "CNN"، أثناء حديثها عن انخفاض درجات الحرارة الشديد الذي تتعرض له المنطقة، قبل أن تحمل بنطالًا مجمَّدًا في يدها لتثبت شدة برودة الطقس في برلنيجتون.

 

اقرأ أيضًا.. وفاة 28 شخصًا في انهيار جليدي بالصين

 

 حطَّمت درجات الحرارة الرقم القياسي في فيرمونت الأمريكية، لدرجة أن سروالها الجينز تجمَّدَ وأصبح "صلبًا جدًّا" كالصخر في غضون حوالي خمسة عشر دقيقة فقط.

إغلاق 200 مدرسة في فيرمونت الأمريكية بسبب الطقس:

 قالت كوني، إنه جرى إغلاق أكثر من 200 مدرسة في فيرمونت بالإضافة الى الكثير من منتجعات التزلج؛ بسبب سوء الأحوال الجوية في المنطقة.

 في سياق متصل، وَقَعَ حادث تصادم بين أكثر من 85 سيارة على طريق سريع جنوب ولاية ويسكونسن؛ بسبب تساقط الثلوج بكثافة، ما تسبب في إصابة أكثر

من 20 شخصًا.

تصادم 85 سيارة بسبب الطقس:

 أظهرت لقطات تلفزيونية، تحطم أكثر من سيارة بعد اصطدامهم في بعض بسبب الجليد الذي أفقد السائقين السيطرة على السيارات، وسط محاولات من رجال الأمن بإنقاذ السائقين.

 

 تلقَّى الضباط تقارير أولية عن ازدحام مروري كبير على الطريق السريع في مقاطعة روك بين بلويت وجينسفيل، وشمل الحادث 85 سيارة، وإصابة 21 شخصًا، وجرى نقلهم إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.

 

قالتْ السلطات: "إن التكدس حدث بسبب طقس شتوي شديد، إذ يُعتقد أن الثلوج والجليد وظروف التبييض هي عوامل تسببت في الحادث المروي".

جاء ذلك وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "CNN" اليوم الأحد.