عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مغامرة سائق حافلة وسط مياه الفيضانات (شاهد)

فيضانات نيوزلندا
فيضانات نيوزلندا

أثار سائق حافلة في نيوزلندا جدلًا كبيرًا بسبب الذعر الذي أصاب به الركاب بسرعة جنونية وسط أكثر المناطق المتضررة بمياه الفيضانات.

 

ووثق مقطع فيديو لقطات من سير الحافلة بسرعة جنونية وسط مياه الفيضانات وعلى متنها  عدد من الركاب.

 

اقرأ أيضًا..الشرطة النيوزيلندية: الهجوم على المسجدين "مدبر بإحكام"

 

وظهر سائق حافة نيوزيلاندى، وهو يسير بسرعة كبيرة فى مياه الفيضانات

 

وقال بوروز عضو مجلس الإدارة المحلى، فى منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إنه يمكن رؤية سيارات تطفو حول مياه الفيضانات فى شارع بيتشكروفت، بالقرب من الطريق السريع كوينزتاون رود، وأضاف "مرت الحافلة عبرها للتو، وكنت أحاول إغلاق الشارع لكننى أجد صعوبة فى توصيل الرسائل للمسئولين".

فيضانات نيوزلندا

بينما أكد المدير العام التنفيذي لسلامة النقل في أوكلاند، ستايسي فان دير بوتين، إنه يتواصل مع سائق الحافلة للحصول على صورة أكمل للواقعة، وأضاف ستايسي: "بمجرد مرور السيارة في المنطقة التي غمرتها المياه، أوقف السائق في

مكان آمن واكتمل تغيير الحافلة، ثم تم سحب السيارة إلى المستودع لفحص الأضرار".

 

 

يذكر أن عدد الضحايا فى نيوزيلندا ارتفع بسبب الأمطار الغزيرة، إلى 4 أشخاص، الأحد الماضى، مع استمرار الفيضانات والانهيارات الأرضية في الجزيرة الشمالية لليوم الثالث.

 

ظلت أوكلاند، أكبر مدن نيوزيلندا، التي تعرضت للفيضانات منذ يوم الجمعة، تحت حالة الطوارئ، حيث حذر متنبئ الأرصاد الجوية في البلاد MetService، من طقس أكثر قسوة يومى الأحد والإثنين، فى الجزيرة الشمالية، وأضاف أن هطول الأمطار الغزيرة قد يتسبب أيضا في حدوث فيضانات سطحية وسريعة.

 

جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته فضائية "العربية".