عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامز جلال ينفِّذ مقلبًا في حمو بيكا ويضع ثعبان في ملابسه.. شاهد

رامز جلال وحمو بيكا
رامز جلال وحمو بيكا

حاول الفنان رامز جلال تنفيذ مقلب في مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال كواليس فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" بإدخال ثعبان داخل ملابسه.

 

 نشر الفنان رامز جلال المعروف بتقديم برامج المقالب في شهر مضان الكريم، مقطع فيديو على قناته على موقع "يوتيوب"، بعنوان ساخر "حمو بيكا المطرب الأنتيكة من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة"، يحوي مشاهد لحمله ثعبانًا واقتحامه لغرفة مطرب المهرجانات.

 

اقرأ أيضًا.. رامز جلال يعرض "أخي فوق الشجرة" في الولايات المتحدة الأمريكية

 

 طرق جلال باب بيكا، ثم دخل الحجرة مخبئًا الثعبان وراء ظهره وعندما اقترب من بيكا أظهره وحاول إدخاله في ملابسه، ليدب الرعب في الأخير محاولًا الهروب من الثعبان، متوسلًا رامز  بإبعاده عنه وسط ضحكات متصاعدة من المصور والمساعدين.

 

شاهد الفيديو..

 استطاع  فيلم "أخي فوق الشجرة" أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية، محققًّا الإثنين الماضي إيرادات بلغت 405 آلاف و203 جنيهات،

في السينمات.

 

 طرح الفيلم في سينمات مصر في 18 يناير الماضي وتصدر الفيلم  قائمة الإيرادات وحصد إيرادات بلغت 410 آلاف جنيه، لتصل إجمالى ما حققَّه الفيلم أكثر من 6 ملايين جنيه، ومن المقرر أن يستمر الفيلم في عرضه لموسم إجازة نصف العام.

 

ويجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا