رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر أمين ينتقد عزبة مرتضى منصور (الزمالك سابقًا) ويصف الوسط بـ "المضحكة"

مرتضى منصور وإبراهيم
مرتضى منصور وإبراهيم فايق وحازم إمام

جدل كبير سيطر على الشارع وشاشات الوطن العربي ومتابعي الشأن الكروي، بسبب مشادات كلامية تخللها سباب بطلها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضد رئيس وبعض أعضاء اتحاد الكرة.

 

ورفض اتحاد الكرة قيد ثلاثة لاعبين اشتراهم نادي الزمالك في الفترة الشتوية نتيجة متآخرات مستحقة على القلعة البيضاء، وكرد فعل عكسي قاد مرتضى منصور وفدًا يشمل أمن النادي ورجال غير معروفين إلى الاتحاد للتفاوض.

 

اقرأ أيضًا.. خيري رمضان يصف مرتضى منصور بـ"السبَّاب الأعظم".. دخل «جينيس» في الكذب

مسلسل هابط

واختار منصور الساعة 11:30 مساء يوم أمس (31 يناير) للذهاب لاتحاد الكرة، كموعد أخير في الدقائق الأخيرة لقيد اللاعبين الجدد رغم تحديده الشهر كله للإجراء، وحاول رئيس نادي الزمالك السعي في القيد مراوغًا في دفع المديونية.

 

الإعلامي تامر أمين تملكه الاستياء مما وصفه بالمسلسل الهابط، معقبًا بأن مرتضى منصور يحاول بزيارة القيد الليلية إحراج المسئولين والضغط عليهم، وإظهارهم بمحاباة الزمالك والاستخفاف بهم، منتقدًا مداخلاته اليومية الليلة على قناة الزمالك التي تتضمن الشتائم ضد من يراهم أعدائه.

 

متاجرة بالزملكاوية

ووصف أمين، استخدام منصور جماهير الزمالك في تهديداته بالمتاجرة، مؤكدًا أن جمهور الزمالك مستاء من قرارات وتخبطات منصور في إدارة النادي وكأنها "عزبة تدار من قبل الملاك مع أن الزمالك نادي عريق لا يستحق ما يحدث له من إهانات".

 

وأكد أمين أن ما يحدث من منصور تجاوز كبير للحدود وتعدى للبلطجة والصوت العالي وتوزيع الإهانات على كل الناس، متعجبًا من الحملات التي تشجع على الفضيلة، في ظل وجود شخصية مشهورة تدمر الأخلاق يوميًا.

 

مذمة ناقص

وندد بالسباب الذي وجه منصور لحازم إمام في قناة الزمالك، رغم أن الأخير أسطورة وقدم شبابه

للنادي، منوهًا إلى أنه في انتظار شتائم منصور خلال مداخلته الهاتفية الليلة في الشاشة، مردفًا: "إذا أتتني مذمتي من ناقص فأنا كامل".

 

ووجه مرتضى منصور الإهانات لعدد من الشخصيات الرياضية خلال الفترة الأخيرة، من بينهم حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، والإعلاميان خيري رمضان وإبراهيم فايق.

 

مضحكة العالم

وأشار إلى أن الوسط الرياضي في مصر أصبح "مضحكة" سواء في الصحافة الدولية بسبب واقعة هروب كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، أو إقليميًا بسبب متابعة قنوات تونس والمغرب والخليج لما يحدث.

 

ودعا خلال تقديم برنامجه آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى الرد على ما ردده مرتضى منصور من أنه طالب اتحاد الكرة بقيد لاعبي الزمالك وأخبرهم بأن الأموال هو من يلتزم بها.

 

المزيد حول القصة:

"حقك عليّ يا أمي" تفجر الغضب فى وجه مرتضى منصور

اتحاد الكرة يكشف حقيقة قيد صفقات الزمالك في بيان ناري

الحكم في اتهام مرتضى منصور بسب عمرو أديب 28 فبراير

خيري رمضان عن رفضه الرد على اتصال مرتضى منصور.. كان هيشتم (فيديو)

شاهد الفيديو..

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا