رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدبولي: إعداد مؤتمر عالمي للترويج للاستثمار في مصر العام المقبل (فيديو)

رئيس الوزراء مصطفى
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنه سيتم إعداد مؤتمر عالمي للترويج لاستثمار في مصر خلال النصف الاول من العام المقبل. 

 

 

اقرأ أيضا .. بث مباشر .. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء لمناقشة الأوضاع الاقتصادية

 

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي، بمقر رئاسة الورزاء بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأربعاء، أن الاقتصاد المصري يتعرض للعديد من الإشاعات.

 

وشدد على أن كل أجهزة الدولة تعمل معًا لتوفير العملة الصعبة من أجل تحريك الاقتصاد المصري، وذلك يتم وفقًا لخطة واحدة موضوعة إلى شهر 6 القادم.

 

وأشار  رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تحاول بقدر إمكانيتها التخفيف عن المواطنين في زيادة الأسعار، مؤكدًا أن الدولة تقدم دعمًا كبيرًا للمصريين لمواجهة زيادة الأسعار. 

 

وذكر أن تشكيل مجلس أمناء لمتابعة توصيات المؤتمر الاقتصادي، لافتًا إلى أن الحكومة تضع خطة عاجلة وتصور واضح لتوفير العملة الصعبة خلال الفترة القادمة،

ونتابع على مدار اليوم الصعوبات المتواجدة والقضاء عليها.. ووضعنا خطة عاجلة لشهر 6 القادمة لحل الازمات التي تواجه الدولة المصرية".

 

ونوه رئيس الوزراء، إلى أن مصر تتأثر بتداعيات الأزمة العالمية، لافتًا إلى أن الدولة أعلنت عن حزمة إجراءات لدعم المواطنين والقطاع الخاص وقطاع الصناعة.

 

وأوضح أن الحكومة أقرت وثيقة سياسية ملكية الدولة في وقت قصير، مشددًا على أن أداء البورصة المصرية تشهد حاليًا شكلًا إيجابيًا، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي ،وجه بسرع إصدار الرخصة الذهبية في أقرب وقت.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنا