رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لميس الحديدي تهنئ المنتخب المغربي.. المثابرة تقهر المستحيل

ميديا

الثلاثاء, 06 ديسمبر 2022 22:54
لميس الحديدي تهنئ المنتخب المغربي.. المثابرة تقهر المستحيلالإعلامية لميس الحديدي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

 

فرحة عارمة تجتاح العالم العربي بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 في الدور الـ 16من كأس العالم المقام في قطر.

 

اقرأ أيضًا.. الأهلي يستفيد من تأهل المغرب إلى ربع نهائي المونديال

 

واحتفت الإعلامية لميس الحديدي بفوز المنتخب المغربي وتأهله لدور الثمانية للمرة الأولى لمنتخب عربي أمام قائلة: "سعيدة جداً بأقدام لاعبي المغرب إذ يصنعون المجد، ويعد أول منتخب عربي يتأهل لدور الثمانية في المونديال".

 

ونوهت إلى أنه رغم كونها مباراة صعبة سيطر عليها الأسبان في الأشواط الأساسية والإضافية لكن لاعبي المغرب كانوا أذكياء وسريعي البديهة والتحرك واستطاعوا صناعة المجد بخطة ذكية.

 

وأشادت بأداء حارس مرمى المنتخب المغربي

ياسين بونو قائلة: "حائط صد كبير لافت حتى أن المدير الفني للمنتخب الأسباني بعد المباراة قال إنه تمنى لو غير حارس مرمى المنتخب المغربي
بونو الذي صد ثلاث ضربات جزاء ولم يدخل فيه هدف واحد".

 

وأكدت الحديدي أن الدرس المستفاد من مباراة اليوم أنه لا مستحيل مع الإصرار والمثابرة وهذا هو الدرس الذي يجب أن نضعه أمام أعيننا تمامًا، قائلة: "كعربية وإفريقية سعيدة بالمنتخب المغربي رغم أنه منافس قوي على الصعيد الأفريقي للمنتخب المصري".

 

وأكملت: "في هذه الأوقات تتطغى المشاعر العربية والجميع يحتفي وسعيد من المحيط للخليج"، جاء ذلك خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "ON".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا