رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

التموين تطالب التريث في شراء الذهب.. السعر وهمي | فيديو

ميديا

الثلاثاء, 06 ديسمبر 2022 19:17
التموين تطالب التريث في شراء الذهب.. السعر وهمي | فيديوفتاتان تشتريان الذهب
كتب- أحمد يوسف الحنفى

تراجعت أسعار الذهب، للمره الثالثة، في تعاملات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر، إذا بلغت قيمة الهبوط 125 جنيها، بعد انخفاض 100 جنيه في أقل من ساعتين، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1725 جنيهًا، وتشهد الأسواق حالة من الاضطراب والتغيرات في سعر المعدن النفيس لحظيًا.

 

اقرأ أيضًا.. أسعار الذهب تتراجع 125 جنيهًا.. وعيار 24 يسجل 1971 جنيهًا

 

وفي هذا السياق، حذر ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشئون صناعة الذهب، من التكالب على شراء الذهب، موضحًا أن السعر لا يتناسب مع الأسعار العالمية أو قيمة الجنيه المصري، وأن الاستعجال في الشراء غير جيد، ويجب التريث خلال الفترة الحالية.

 

ونوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن الطلب متزايد على جنيهات الذهب والسبائك، لافتا إلى أن أسعار الذهب بدأت في الانخفاض ووصلت إلى 1650 جنيهًا بعدما

كانت بـ 1700 و1800 جنيه بانخفاض بلغ 200 جنيه.


وأكد خلال برنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد"، أن الرقابة الحكومية تكون على محلات الصاغة والموازين، ولكن لا توجد رقابة على البيع والشراء ويخضع للعرض والطلب وهو متاح للجميع.

 

وأشار إلى أن مصر غنية بالذهب في المناجم أو المشغولات التي يمتلكها المواطنين، مشيرا إلى أن الأسعار بدأت في مرحلة الاستقرار وستواصل الانخفاض خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن الذهب يعد استثمارًا جيدًا وليس هناك حاجة عاجلة لشرائه.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا