رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شاب ينهي حياته عبر السوشيال ميديا لأسباب صادمة | فيديو

ميديا

الأحد, 04 ديسمبر 2022 15:32
شاب ينهي حياته عبر السوشيال ميديا لأسباب صادمة | فيديوسامح
كتبت - أمل البرغوتي

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية واقعة انتحار صادمة، بعدما قرر سامح  شاب في مقتبل العمر إنهاء حياته عبر السوشيال ميديا، بعدما أعلنها عبر حسابه على فيسبوك.

 

اقرا ايضا... مجذوب الزقازيق يطالب بإنقاذ أخيه| فيديو

 

كان يتميز سامح باهتمامه بممارسة أنشطة متعددة ومحب للحياة وطموحا وحقق إنجازات كثيرة في حياته رغم صغر سنه، ومنها: عمله في مدرسة رواد الفضاء.

 

وبدء سامح منذ أيام نشر بوستات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعكس رغبته في الموت، وكتب قبل انتحاره بيوم واحد:" الشيء الوحيد المفرح في عيد الميلاد هو الاقتراب من الموت سنة".

 

وتفاجأ أصدقاؤه ومتابعوه، بانتحاره في وقت أسرع مما تخيلوا، ونشر  بوست أخير: " أدعو لي ربي يسامحني ما بقتش قادر أتحمل أكثر من كدا".

 

وقال: "إنه يعاني نفسيا منذ فترة كبيرة وذهب إلى أطباء نفسيين، وأحدهم قال له:

عايز تنتحر روح.. وفي نفس الوقت يكتب لي 7 أقراص في اليوم كعلاج لمدة ثلاثة شهور ".

 

وحكى أن هناك اثنين في حياته لن يسامحهما لأنهما دمرا حياته وظلموني، لكن مسامح كل الناس، وطلب من أصدقائه ومتابعيه يأخذوا سكرين من هذا البوست والاحتفاظ بيه، لأن أخاه سوف يحذفه ويغلق حسابه بعد موته، وذلك ما أثار لغزًا كبيرًا وسط متابعيه وأصدقائه.

 

وتابع: "الحضن ليس رفاهية احضنوا بعض معنويا قبل جسديا.. متحاسبوش غيركم قبل ما تحاسبه أنفسكم"، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

 

شاهد الفيديو..