رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

السيسي يسلم عقود وحدات إسكان اجتماعي بالدقهلية لعدد من المواطنين (شاهد)

ميديا

الخميس, 01 ديسمبر 2022 12:43
السيسي يسلم عقود وحدات إسكان اجتماعي بالدقهلية لعدد من المواطنين (شاهد)السيسي يسلم عقود وحدات إسكان اجتماعي بالدقهلية
كتب- أحمد فايق:

 حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تسليم عدد من عقود وحدات إسكان اجتماعي بمحافظة الدقهلية لعدد من المواطنين، وذلك خلال افتتاح المرحلة الأولى من مشروع مدينة المنصورة الجديدة.

 

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. الرئيس السيسى يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

 

 وكرَّم الرئيس السيسى عددًا من النماذج المضيئة بمحافظة الدقهلية.

 

 وقال السيسي: إن المسار الذي تم انتهاجه في الدولة للبناء هدفه الحفاظ على مستقبل الأجيال.

 

 وعقب السيسي خلال افتتاحه المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، اليوم الخميس، على تساؤل الكثير بشأن تنفيذ الدولة لعدد من المشروعات القومية الكبرى في مجال الطرق والكباري، قائلًا: "‏أنا بسمع كتير إنتوا بتعملوا شبكة الطرق الكبيرة دي ليه، لو معملتش كده هظلم الجيل ده واللي جاي كمان لو ما تعملش يبقى إحنا بنضيع البلد والناس".

 

 وأضاف: "طب إحنا في خير ونعمة؟ أيوه والله العظيم إحنا في خير ونعمة.. الجهد اللي بنعمله جهد مخلص وأمين وبمنتهى القوة اللي ربنا بيعينا بيها بنعمل".​

 

 ويشهد الرئيس السيسي اليوم افتتاح مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى تفقده قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.  

 

 وتعد مدينة المنصورة الجديدة، التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، ضمن مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية، وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى.

 

 وتحتوي مدينة المنصورة الجديدة على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا، وذلك حسبما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.