رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لبلبة تكشف أسرار رفضها الزواج بعد حسن يوسف وشائعة الارتباط بالعندليب

ميديا

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 01:38
لبلبة تكشف أسرار رفضها الزواج بعد حسن يوسف وشائعة الارتباط بالعندليبلبلة وحسن يوسف والعندليب
كتب- أحمد يوسف الحنفى

رغم امتلاك الفنانة لبلبة مسيرة حافلة في الفن المصري، بدأته وهي طفلة في فيلم "حبيبتي سوسو" عام 1951، إلا أن حياتها الشخصية اقتصرت على زواج وحيد من الفنان حسن يوسف انتهى بالانفصال في 1972.

 

اقرأ أيضًا.. لبلبة: لم أندم على ضياع عمري في الفن

 

الزواج بحسن يوسف

وفي حوار تلفزيوني طغى عليه استعادة الذكريات، كشفت الفنانة لبلبة، تفاصيل قصة حبها مع الفنان حسن يوسف قائلة إنها ارتبطت به في سن الـ 17 ولم تتخيل انتهائه بشكل سريع.

 

وقالت الفنانة لبلبة بطلة فيلم (احترس من الخط)، للإعلامية لميس الحديدي، إن والدتها والمطرب عبدالحليم حافظ اعترضا على الخطوبة لصغر سنها لكن القدر فرض كلمته في النهاية.

وتزوجت لبلبة مرة واحدة من الفنان حسن يوسف في عام 1963، ولكنهما انفصلًا في عام 1972، ولم ترتبط لبلبة مرة أخرى، ولم ينتج عن الارتباط أي أطفال.

 

لبلبة

 

عطاء للفن

وأضافت  الفنانة البالغة من العمر 76عامًا، خلال حوار ببرنامج "كلمة أخيرة"، أن من تقدم لها للزواج بعد الانفصال طلب منها   ترك الفن، قائلة: "بعدما حصل انفصال أعطيت كل روحي للفن والسنين مرت وراء بعض".

 

وتابعت خلال اللقاء، المذاع على قناة "أون"، : "رغم إن فيه اتنين أحبوني وكانا

يريدان الارتباط بي واشترطا تركي  الفن ثم اكتشفت أنها ليست قصة الفن، هما يريدان لبلبة لهم فقط بعيدا عن الجمهور".

 

ولفتت إلى أنها بعد وفاة والدتها أصيبت باكتئاب تجاه الزواج وكل شيء حتى الاحتفال برأس السنة لم تعد تحتفل به مثلما كان يحدث خلال حياة والدتها.

 

 

 

شائعة الارتباط بعبدالحليم

ونوهت إلى أن علاقتها بالعندليب عبدالحليم حافظ كانت قوية للغاية، وأنها تعلمت منه الكثير  وظلت ترافقه في المسرح حتى آخر حفل له.

 

 وكشفت أن عبدالحليم حافظ  كانت علاقته بأسرتها ممتدة، فقد كان صديقًا مقربًا لدرجة جعلت الناس تطلق شائعات عن نيته الزواج بها.

 

ولفتت الفنانة ذات الأصول الأرمينية إلى أن العندليب علمها التركيز على رد فعل الجمهور لأنه يعتبر ترموتر الفنان ومقياس النجاح والفشل.

 

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا