رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لبلبة: مشاهدي الجريئة مع عادل إمام نتاج عصر سمح بالأحضان

ميديا

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 01:01
لبلبة: مشاهدي الجريئة مع عادل إمام نتاج عصر سمح بالأحضانلبلة وعادل إمام
كتب- أحمد يوسف الحنفى

عادل إمام ولبلبة ثنائي ترك بصمة فريدة في تاريخ الفن المصري؛ إذ اشتركا في العديد من الأعمال السينمائية وختماها سويًا بمسلسلي صاحب السعادة ومأمون وشركاه.

 

اقرأ أيضًا.. لبلبة: لم أندم على ضياع عمري في الفن

 

وفي حوار تلفزيوني طغى عليه استعادة الذكريات، قالت الفنانة لبلبة، إن السينما لها سحر ومذاق خاص مقارنة بالشاشة الفضية، ولم تشارك في الدراما إلا بسبب الزعيم عادل إمام.

 

لبلبة

 

الثقة بالزعيم

وقالت الفنانة لبلبة بطلة فيلم (احترس من الخط)، للإعلامية لميس الحديدي، إنها وافقت على العمل في التلفزيون، نتيجة الثقة في عادل إمام، فهو الذي أقنعها، وقال لها مثلما نجحنا سويًا في السينما سننجح في الدراما.

 

وقدمت الفنانة لبلبة مع الزعيم عادل إمام أفلام منها مغامرون حول العالم والبعض يذهب للمأذون مرتين وخلي بالك من جيرانك وعصابة حمادة وتوتو واحترس من الخط ثم

مسلسلي صاحب السعادة ومأمون وشركاه. 

 

لبلبة

 

مشاهدة الذات الفنية

وكشفت الفنانة لبلبة البالغة من العمر 76عامًا، خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة"، أن أهم الأشياء التي تعلمتها من عادل إمام في الفن هي تجنب مشاهدة نفسها بعد التصوير، منوهة إلى أن الجمهور يحب الكيمياء (حالة الانسجام) التي توجد بينهما.

 

وتطرقت الفنانة ذات الأصول الأرمينية، إلى الحديث عن ملاحظات الجمهور على المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنان عادل إمام في الأفلام، قائلة إن ذلك كان سببه عصر سمح فيه بالقبلات والأحضان وارتداء الميني جيب.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا