رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الرئيس السيسي ضرب أعظم دروس الوفاء لأبطال حرب أكتوبر

ميديا

الثلاثاء, 04 أكتوبر 2022 18:39
الرئيس السيسي ضرب أعظم دروس الوفاء لأبطال حرب أكتوبرالرئيس السيسي والشيخ الجندي
كتب- أحمد يوسف الحنفي

 حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

اقرأ أيضًا: السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر السادات وعبد الناصر

 

وفي هذا السياق، قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضرب أعظم أمثلة الوفاء والإحساس بالفخر والاعتراف بالجميل والتواضع الكريم، عندما وقف في تواضع وفخار وأعطى لرجال القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب أكتوبر ١٩٧٣، بأداء التحية العسكرية تقديرًا لهم.

 

وتابع : "مشهد أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشهد اختصر خطبًا كثيرة ومقالات كثيرة، في الوفاء والاعتراف بقدر العطاء والتضحيات، وتبجيل مكانتهم وتقدير منزلتهم، كل هذا في ثوان معدودة وتحدث فيه عن بطولاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن".

 

وقدّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية العسكرية لأبطال الفرقة 139 صاعقة خلال حرب أكتوبر، قائلًا: "أهلًا وسهلًا بكم.. لنا عظيم الشرف أن نتلقى بينكم ونشوفكم، تشوف الرجال أو من تبقى من الرجال الذين

قدموا لبلدنا الكرامة والعزة والنصر والشرف من دون مقابل".

 

وتابع الرئيس: "احترامنا وتقديرنا لكم جميعًا، أرجو أن تقبلوا اعتذارنا لو كنا ماخدناش بالنا منكم قبل كده... وكان مهما تكونوا موجودين اليوم علشان نقول للمصريين شرفوا الكرامة، بتتعمل إزاى لا بالكلام ولكن بالدم والتضحيات".

 

وأضاف الرئيس: "عظيم الشرف أن نلتقي بكم اليوم، وجزاكم الله كل خير على مافعتلموه أنتم وجيلكم".

 

وطالب الرئيس السيسي، بأن يشارك مع هؤلاء الأبطال صورة تذكارية، قائلًا: "نتشرف أننا نتصور معكم ونكون جنبكم"، جاء ذلك خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء.

شاهد الفيديو:

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا