رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تخفيضات على أسعار تذاكر مصر للطيران للمصريين بالخارج (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 27 سبتمبر 2022 20:33
تخفيضات على أسعار تذاكر مصر للطيران للمصريين بالخارج  (فيديو)السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب- مصطفى محمود

أعلنت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عن تفاصيل  طرح عروض خاصة وأسعار حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر الشركة الوطنية "مصر للطيران"، بالاتفاق مع الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني.

 

 اقرأ أيضا.. "الهجرة" تعلن فتح باب التسجيل لشغل وظائف في ألمانيا

 

وأضافت السفيرة سها جندي أنه تم الاتفاق مع وزارة الطيران المدني على منح الأسر المصرية في الخارج باقة من التخفيضات للمسافرين على "مصر للطيران" من وإلى مصر، وذلك من كل دول العالم بما يتضمن خصومات على سعر التذكرة الخاصة بالزوجة تصل حتى 25%، كما سيتم منح تخفيض لأسعار تذاكر الأطفال حتى 33% لعدد طفلين.

 

كما تم زيادة السن للأطفال المشمولين بالتخفيض إلى سن 15 عامًا بدلًا من 11 عامًا في السابق، بينما الراكب الأساسي للأسرة والتذاكر الفردية يستخدم السعر العادي المعلن من الشركة.

 

وأكدت أن العرض متاح بجميع مكاتب مصر للطيران في مصر وكل أنحاء العالم ، مشيرة غلى أنه سيتم نشر إعلان على صفحة وزارة الهجرة عن العرض ، وسيتوالى نشر إعلانات عن عروض أخرى في المستقبل.

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا