رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

قطار يصدم سيارة داخلها فتاة مكبلة (شاهد)

ميديا

الاثنين, 26 سبتمبر 2022 11:04
قطار يصدم سيارة داخلها فتاة مكبلة (شاهد)قطارا يصدم سيارة
كتب - أحمد فايق :

صدم قطار مسرع سيارة شرطة أوقفها ضابطان على شريط سكة حديد في ولاية كولورادو الأمريكية وداخلها فتاة مكبلة، وهربا قبل ثوانٍ من وقوع الحادثة.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. بلطجي يفرض الإتاوة على أصحاب المطاعم في عين شمس

 

 

وكادت أن تنتهي الحادثة بمجزرة، بعدما أوقفا سيارتهما فوق سكة قطار خلال احتجازهما فتاة مكبلة اليدين بالمقعد الخلفي، ليأتي قطار مسرع ويصدمها فيما هرب الشرطيان تاركينها لمصيرها.

 

ونشرت سلطات ولاية كولورادو الأمريكية مقطع فيديو مثيرا يكشف لحظة اصطدام قطار شحن بدورية للشرطة متوقفة على سكة القطار، وداخل السيارة فتاة مكبلة اليدين في المقعد الخلفي.

 

 

وأوضح الفيديو إصابة ياريني ريوس غونزاليس، البالغة من العمر 20 عامًا، بعد أن احتجزها ضباط من الوكالتين في سيارة الدورية أثناء تفتيشهم شاحنتها الصغيرة بحثا عن أسلحة.

 

وبدأت الواقعة عندما أوقف ضابطا شرطة شاحنة الفتاة بالقرب من مجموعة من خطوط السكك الحديدية في بلاتفيل، وتركا سيارتهما فوق السكة ووضعا داخلها جونزاليس مكبلة وأجلساها في المقعد الخلفي.

 

وفي سياق منفصل، أفادت السلطات الأمنية الأمريكية إنه تم اعتقال رجلا من شمال كاليفورنيا للاشتباه في تهديده بقتل ضباط شرطة والتخطيط لإطلاق نار جماعي على غرار حادث لاس فيغاس.

 

نقلت "أسوشيتد برس" عن الشرطة الأمريكية بيانا قالت فيه إنه تم احتجاز المشتبه به البالغ من العمر 37 عامًا من قبل ضباط تابع

لقوات التدخل السريعفي فندق "سوبر8" بمدينة شيكو بعد أن جمع المحققون أدلة على تخطيطه للجريمة.

وتضمنت الأدلة معلومات بأن المشتبه به وجه تهديدات جنائية بقتل أفراد معينين، وضباط، كما كان يستعد لارتكاب إطلاق نار جماعي في موعد محدد، حسبما جاء في بيان شرطة شيكو.

يذكر أنه قُتل 60 شخصًا وأصيب أكثر من 400 بجروح في لاس فيغاس عندما فتح مسلح النار على مهرجان موسيقي من فندق شاهق في عام 2017.

وهدد المشتبه به بعد اعتقاله في شيكو بقتل ضباط آخرين وعائلاتهم، وضرب ضابطا بطاولة أثناء إجراء التحقيق، بحسب بيان الشرطة، وقد يواجه المشتبه به تهماً من بينها توجيه تهديدات جنائية وضرب ضابط، وقد تم احتجازه بدون كفالة في سجن مقاطعة بوت.

يشار إلى أن شيكو هي مدينة يبلغ عدد سكانها 98000 نسمة وتقع على بعد 280 كم شمال سان فرانسيسكو.