رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقف غريب لابن هشام سليم خلال جنازة والده (فيديو)

نور هشام سليم
نور هشام سليم

رحل الفنان هشام سليم صباح اليوم عن عمر ناهز الـ64 بعد رحلة قصيرة مع مرض السرطان، إذ كانت آخر أعماله الدرامية في 2021، في مسلسل  "هجمة مرتدة"، وتناولت أحداثه ملفات من المخابرات المصرية.

 

اقرأ أيضًا.. آخر ظهور إعلامي للفنان هشام سليم (شاهد)

 

وشيّع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام جثمان الفنان المصري هشام سليم إلى مثواه الأخير، الخميس، من مسجد الشرطة.

 

وانفعل نور هشام سليم على مصوري ومراسلي الصحف الذين يغطون الجنازة إخباريًا، وشوهد في مقطع عرضته أحد القنوات المهتمة بالفن على "اليوتيوب" ركضه أمامهم وسط مواساته من أقاربه وأصدقائه

 

شاهد الفيديو..

 

وكان نور هشام سليم، أعلن أن عزاء والده سوف يكون بعد تشييع الجنازة فقط، وكتب عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلًا:" شكر الله سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".

 

وأدوا الفنانون وغيرهم صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

 

وحضر تشييع الجثمان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وفتوح أحمد، وأحمد بدير، وعبير صبري، وإلهام شاهين، ومحمد الصاوي، وأحمد السقا، وخالد النبوي، ومها أحمد، ومحمود حميدة.

 

كما حضر المخرج عمرو عرفة، والمنتج عصام الإمام، والفنان كريم عبد العزيز، وبشرى، ومحمد رياض ومحمد جمعة، وأشرف عبد الباقي، وغيرهم من الفنانين.

ومن عالم الرياضة، حضر رئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر، ووفداً من مجلس إدارة النادي الأحمر الذين كلفهم محمود الخطيب رئيس النادي بالحضور لتشييع الجثمان.

 

وفي سياق متصل، كشف ياسر عبدالقادر، الطبيب المعالج للفنان الراحل هشام سليم، تفاصيل رحلته مع مرض السرطان الذي توفي على إثره، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64

عامًا، قائلًا:"إنه عانى من سرطان الرئة بعد اكتشافه في مرحلة متقدمة لم ينقع معها العلاج أو التعافي".

 

وأضاف الدكتور ياسر عبدالقادر، أن الفنان الراحل هشام سليم، خضع للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة، لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواء: "الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية".

 

استسلام هشام سليم لسرطان الرئة 

وتابع أن الفنان الراحل هشام سليم، استسلم لمرض سرطان الرئة في أيامه الأخيرة وملّ من أخذ الأدوية وجلسات الكيماوي، لإنه كان يعرف وضعه الصحي التي شرحها له الفريق الطبي المعالج من قبل، خصوصًا أنه كان في المرحلة الثالثة والأخيرة من سرطان الرئة، وفشلت كل المحاولات للسيطرة على المرض. 

 

وأكد أنه كان إنسانًا راقيًا يعامل الطاقم الطبي وكل من حوله بمودة كبيرة طوال فترة علاجه، متابعا أن سرطان الرئة عبارة عن نمو غير متحكم به لخلايا غير طبيعية في إحدى أو كلتا الرئتين، ولا تقوم تلك الخلايا الجديدة بمهام الرئة الطبيعية ولا تتطور إلى أنسجة رئة سليمة، ويعد التدخين هو المسبب الرئيسي لسرطان الرئة، لكنه قد تحدث بعض الإصابات لغير المدخنين.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا