رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد نجاتي: الفنان أكثر تأثيرًا من شيخ المسجد وأستاذ الجامعة (فيديو)

محمد نجاتي
محمد نجاتي

 قال الفنان محمد نجاتي، إن الفنان يعد أكثر تأثيرًا من شيخ المسجد وأستاذ الجامعة، مؤكدًا أنه يجانب كلامه الصواب بسبب وجود خطاب ديني خاطيء ينتشر بين المجتمع.

 

اقرأ أيضًا.. محمد نجاتي: إلصاق تهمة نشر العنف لمحمد رمضان ظُلم.. و«نمبر 1» إنسان رائع

 

وأضاف نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، أن الفن بالنسبة له متعة ورسالة، مشيرًا إلى أن المجتمع لا يستطيع الاستغناء عن الأعمال الفنية، لأنه يشكل الفكر والوجدان سواء بالإيجاب أو السلب، ويعتبر القوة الناعمة في توصيل الرسائل وتعليم الأجيال، متابعًا: "إنك تبسط حد وتمتعه دي رسالة، طموحاتي إني أكون مفيد لبلدي".

 

الأهلي والزمالك والاعتزال

 

ولفت في سياق آخر، إلى أن هناك فرقًا بين التفكير في اعتزال الفن والقرار بالاعتزال، مشيرًا إلى أن الضغوط قد تجبر الفنان على التفكير في اتخاذ هذا القرار رغم صعوبته الشديدة.

 

وتابع الفنان محمد نجاتي، أنا أهلاوي بالوراثة، واتجهت لتشجيع الزمالك، مضيفًا: "أنا

أشجع لاعبًا مش اسم ناد أو علم، وفيه فترة شجعت خلالها مصر المقاصة والآن أشجع اللعبة الحلوة".

 

وفي سياق متصل، عقب الفنان محمد نجاتي على منشور الكاتب الصحفي عمرو الصحصاح الذي قارنه فيه مع أميرة كرارة وقام على أثره نجاتي بالتهديد باعتزال الفن، مؤكدًا أنه ليس لديه رفاهية الاختيار بين الأدوار بسبب التزاماته تجاه أسرته.

 

وقال إن الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته، احنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا