رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاحتلال الإسرائيلي يواصل «همجيته» باعتقال طفلة فلسطينية أمام والديها (فيديو)

تعتقل قوات الاحتلال
تعتقل قوات الاحتلال عشرات الأطفال سنويا

عرضت فضائية "الغد"، مساء الأربعاء، مقطع فيديو لاعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لطفلة فلسطينية تبلغ من العمر 12 عامًا أمام والديها في الخليل بالضفة الغربية.

 

اقرأ أيضًا: اتحاد المحامين العرب: الاحتلال الإسرائيلي أثبت للعالم أنه لا يسعى للسلام

 

ويسمع من الفيديو محاولة إقناع والدي الطفلة بأنها لم تحمل سكينا، وكذا محاولة شقيقتها الأكبر سنًا منعهم من اعتقالها، بالقول: "خدوني أنا مكانها، دا أختي من لحمي ودمي". وتأتي هذه الواقعة وسط وقائع متتالية تثبت تعنت وهمجية قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قتلهم الصحفية ومراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة واعتدائهم على نعشها خلال جنازتها.

 

شاهد الفيديو..

 

وفي سياق متصل، أدان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، اليوم الأربعاء، بأشد العبارات اقتحام مستوطنين إسرائيليين المسجد الأقصى المبارك خلال ما أطلقوا عليه مسيرة الأعلام.

 

 

وقال بنعيسى، في بيان اليوم؛ إن الاحتلال الإسرائيلي تجاوز الخطوط الحمراء بأفعاله المستفزة لملايين

المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها؛ داعيًا الدول الإسلامية باتخاذ موقف عاجل قوي تجاه الاحتلال لحماية الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

 

وأكد أمين اتحاد المحامين العرب، أن تعهد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت بأن القدس لن تقسم أبدًا، بمثابة تعهد لا قيمة له وصادر من محتل غاصب لأرض لا شبر له فيها ووجوده فيها مؤقت ومصيره الانتهاء والزوال بلا رجعة.

 

وشدد بنعيسى على أن المسجد الأقصى المبارك مكان لعبادة المسلمين والمساس به يتنافى مع القانون الدولي والوضع التاريخي والقانوني القائم للمسجد.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا