عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) شريف خيرالله: ميرفت أمين رمز للأنوثة والجمال.. وهذه حقيقة زواجي بها

شريف خيرالله
شريف خيرالله

كشف الفنان شريف خيرالله، حقيقة زواجه من الفنانة ميرفت أمين، موضحًا إنه حلم بأنه تزوجها وكتب منشورًا عن ذلك الحلم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه "أنا حلمت إني اتجوزت ميرفت أمين".

اقرأ أيضًا.. حكاية شريف خيرالله من التمثيل لسائق تاكسي

وأضاف خيرالله خلال لقائه مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، اليوم الخميس: "أنا كتبت منشور على في بوك باني حلمت إني اتجوزت ميرفت أمين، وكنا فرحانين، وفجأة حسين فهمي حضر ومعاه مسدس وبيجري ورايا ويقولي هموتك يا شريف".

وأكد أنه يكن كل الاحترام للفنانة ميرفت أمين، وهي فنانة رائعة وغاية في الاحترام، وأعمالها كلها رائعة ولها جمهور كبير، متابعًا: "شاهدت كل أعمالها تقريبا في التلفزيون والسينما

والمسرح".

وذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت رمز الأنوثة والجمال في جيلها وجيلنا، متابعًا: "كنا بنشوف ميرفت أمين أيقونة للجمال والفن".

وأشار إلى أنه تعرض لكثير من الأزمات خلال السنوات الماضية تكسر أي شخص، مضيفًا: "في عام 2010 والدتي توفيت، وفي عام 2012 انفصلت عن زوجتي، وفي عام 2014 أصيب والدي بجلطة في قدميه، وفي عام 2016 توفى والدي، و21017 توقفت عن العمل"، متابعًا: "رغم كل ده أنا هعمل اللي أنا عايزة بإرادة ربنا".