رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ماسأة الطفل يوسف.. خرج برحلة مع المدرسة وعاد لأسرته مصاب بشلل رباعي

والدة الطفل يوسف
والدة الطفل يوسف

روت أسماء والدة الطفل يوسف ضحية رحلة مدرسية بالجيزة، تفاصيل إصابة ابنها بشلل رباعي عقب سقوطه من أحد ألعاب الملاهي.

 

اقرأ أيضا : شريحة توضع في الدماغ تساعد مرضى الشلل على الكتابة

 

وناشدت "والدة الطفل" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج ابنها يوسف البالغ من العمر 14 عاما، قائلة: "واثقة إن الرئيس هيعالج ابني".

 

وتابعت: "يوسف كان في رحلة مدرسية نظمتها مدرسته إلى الملاهي وخلال الرحلة قفز من لعبة غير متوافقة مع جسمه وأصيب بكسور وشلل رباعي في أطرافه الأربعة".

 

وأشارت إلى أن المدرسة لم تقف بجانب الطالب، معقبة: "المدرسة تنصلت من علاج الطفل منذ اليوم الأول، وصاحب المدرسة اتصل بزوجها وبدلا من الاطمئنان على الطفل، أخبره بأنه غير مسؤول عن الحادث، لأنه خارج أسوار المدرسة، لافتة إلى أن مسؤولية يوسف تقع على عاتق المدرسة لأنه كان في رحلة تحت إشرافها وفي التوقيت الرسمي للمدرسة.

 

وأشارت أسماء إلى أنه بعد تنصل صاحب المدرسة من

علاج يوسف، لم يتبق إلا الملاهي في المشهد، التي طلبت إنهاء الأمر بطريقة ودية، وأكدت أنها ستتولى العلاج منذ لحظة دخوله المستشفى حتى شفائه بالكامل، واضطرت لتوقيع عقد جزافي كانت شروطه كلها لصالح الملاهي، لأنها كانت مهتمة بعلاج الطفل، ثم تنصلت إدارة الملاهي من علاج الحالة بعدما شاهدوا تحسننا بدأ يطرأ عليها، مضيفة أن طفلها ما زال بحاجة إلى علاج طبيعي.

 

استغاثت أسماء بوزير الداخلية بعلاج ابنها في مركز إيدن للعلاج الطبيعي التابع للوزارة في 6 أكتوبر، لأنه يرقى إلى العالمية، لافتة إلى أن يوسف لا يستطيع الحركة الآن بعدما أجرى عملية جراحية ويحتاج إلى علاج طبيعي فقط.

 

المزيد من أخبار الميديا