رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمير صبري: سمير غانم كان فنانا استثنائيا تميز بالبهجة (فيديو)

سمير صبري وسمير غانم
سمير صبري وسمير غانم

قال الفنان سمير صبري، إنه اختيار الدكتور زاهي حواس وزير الأثار الأسبق لتقديم كتابه "حكايات العمر"، لأنه يحبه وأن حواس هو من أقنع عمر الشريف على عقد لقاء معه، كما أنه سفير محترم لمصر وأول حديث للتليفزيون أجراه معه.

 

اقرأ أيضًا.. سمير صبري يتحدث عن تسليمه جائزة الهرم الذهبي للفنانة نيللي بمهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

 

 

وأضاف صبري، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، مساء الأربعاء: "الدكتور زاهي حواس كان بيعمل مقالات وفي مقال عجبني فطلبت منه إنه يكون مقدمة للكتاب وهو وافق". وأوضح أن الكاتب يوسف إدريس أطلق عليه سفير البهجة، لافتًا إلى أن المصريين مازلوا قادرين على صناعة البهجة، متابعًا: "الشعب المصري يميل إلى الحزن، كما أن لديه سخرية رائعة".

 

وأشار إلى أن الفنان فريد الأطرش استطاع استخدام التعبيرات الصعبة بعكس محمد فوزي، إلى أن جاء عبدالحليم حافظ الذي خاطب الشباب بشكل سهل ومبسط ووظف الذكاء الفني فى رعاية الموهبة، مضيفًا: "الشباب دلوقتي بيرددوا

أغاني عمرو دياب وحماقي ومحمد منير".

 

ولفت إلى أن الكوميديا تختلف من عصر إلى آخر، مضيفًا: "سمير غانم وعادل إمام استثناء من نجوم الزمن الماضي اللذين استمروا إلى اليوم، وما يميز سمير غانم التلقائية وكان إنسان مبهج فنادرا ما يكون الكوميديان مبهج، سمير من أول دقيقة بتقعد معاه مابتبطلش ضحك".

وتابع: "سمير غانم وعادل إمام كل واحد منهما متجدد، فالفنان لا يجب أن يقف عن حد معين ولكنه من الضروري رؤية العالم وتطوير نفسه".

 

موضوعات قد تهمك: 

مهرجان القاهرة السينمائي.. الظهور الأول لـ نيللي كريم وزوجها في الافتتاح

أبرز اللقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــا