رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحامي مجدي مهران: ابنة رشوان توفيق تشترط امتلاك شاليه للصلح مع والدها (فيديو)

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

كشف الدكتور مجدى مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، تفاصيل جديدة لحقيقة الصلح بين آيه رشوان توفيق، ووالدها، قائلًا: "لا يوجد تصالح بين الطرفين، حتى الآن، بين كل من آية رشوان توفيق، ووالدها".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. محامي رشوان توفيق: ما يحدث مؤسف وموكلي لا يسعى إلا لإرضاء ربه

 

فيديو.. محامي رشوان توفيق: ما يحدث مؤسف وموكلي لا يسعى إلا لإرضاء ربه

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يذاع على قناة Etc، اليوم الثلاثاء، أن الابنة تريد أموال وشاليه، وترفض التصالح"، منوهًا إلى وجود تأثير خارجي على ابنة الفنان القدير يدفعها لعدم التصالح.

 

وأكد  محامي الفنان رشوان توفيق، أن رشوان توفيق مازال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء، مستنكرًا ماتقوم به ابنة الفنان رشوان توفيق، ضد والدها.

 

 

وكان الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، عقب على أزمة موكله، قائلًا: "الحكاية مؤسفة ومأساة أن تلجأ الابنة للقضاء لمقاضاة والدها، وهي الأزمة التي أثرت على الفنان رشوان توفيق".

 

وأضاف : "آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه"، متابعًا: "الفنان رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها

لم ترتضِ ابنته آية ذلك وقامت برفع دعوى رفض وبطلان وإعادة القسمة، وليس من حق ابنته رفع الدعوى".

 

فيديو.. رشوان توفيق: رفضت دخول ابنتي الوسط الفني لهذا السبب

 

 وأوضح الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق: "سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله عز وجل.. والفنان اتبع آية في القرآن الكريم تقول تلك حدود الله فلا تقربوها.. وهنا رضا الله عز وجل مقدم على رضى الأبناء".

 

 أكد الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق: "الواقعة مؤسفة وتجعل القلب ينفطر، خصوصًا أن الفنان يسعى إلى رضا الله عز وجل وتوزيع أمواله بما يرضى الله.. وأنا انفطر قلبى عليه.

 

اقرأ المزيد:

فيديو.. رشوان توفيق: رفضت دخول ابنتي الوسط الفني لهذا السبب

نشوى مصطفى عن أزمة رشوان توفيق: ربنا يجعل لنا نصيب من بركاته

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــا