رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. طفل لرئيس الوزراء: أنا مستنيك عشان أسلم عليك

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

عرضت فضائية "تن"، مقطع فيديو مصور من تحرك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في محافظة الإسماعلية لتفقد أحد مشروعات مبادرة "حياة كريمة"، وأظهر الفيديو تطرق رئيس الوزراء للحديث مع الأطفال للاطمئنان على معيشتهم.

 

مدبولي يحاور أطفال الإسماعلية.. في موقف إنساني جديد

وتحدث "مدبولي"، مع الأطفال عن أماكن الترفية في حياتهم، مشددًا على أنه يجب أن يتواجدوا في مركز الشباب ويبتعدون عن اللهو في الشارع، للاستمتاع بأوقات فراغهم، كما أنه وجه سؤال لهم عن أماكن المدرسة وكيفية التعليم وأشكال وطرق التحصيل الدراسي، وجاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس مجلس الوزراء اليوم للوقوف على استمرار عمل مبادرة "حياة كريمة" في محافظة الإسماعلية خلال الفترة الحالية.

 

اقرأ ايضًا..

(فيديو) رئيس الوزراء: حظر اصطحاب الأطفال في صلاة عيد الفطر

وطلب أحد الأطفال مصافحة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: "أنا مستنيك أسلم عليك"، ليدخل الدكتور مدبولي في نوبة من الضحك بعد هذا الطلب، ويرد: "ليه بس ليه"، ويصافحه قبل أن يتحرك ليكمل تفقده للمنطقة وللحديث مع باقي أهالي المنطقة.

 

 

واستكمل "مدبولي" الجولة التفقدية اليوم في محافظة الإسماعلية، ليلتقي بمجموعة أخر من أهالي محافظة الإسماعلية للإطمئنان على حياتهم

ومدى الاهتمام بهم، بعد التطوير التي تشهدها المنطقة من خلال مبادرة "حياة كريمة"، مطالبًا أحد المواطنين بالحديث عن ما يريدوه من مشروعات للقرية، ليرد أحد الشباب: "عايزين الصرف للقرية كلها.. ده اللي أحنا عايزينه".

 

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقريتي الأبطال والسلام بالإسماعيلية

كما وجه "مدبولي" بعض الأسئلة للمواطنين، عن طرق تصريف مياه الصرف الصحي، مشددًا أحد الأهالي، على أنه يعتمد على عربات "كسح" المياه في تصريف مياه الصرف الصحي بشكل أسبوعي، إذ أنها تكلقه ما يقارب الـ350 جنيه شهريًا، ليرد في ضحك "مدبولي": "يعني لو تكلفة الصرف الصحي أو المشروع يدخل تكون أقل من كده أدفع بقى".

 

السيسي يوجه بإدراج حضانات الأطفال ضمن الأنشطة المتمتعة بمزايا قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر