رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية: مبادرة حياة كريمة فتحت باب الأمل أمام المواطنين

حياة كريمة
حياة كريمة

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن مبادرة حياة كريمة، فتحت باب الأمل أمام المواطنين من أجل تحسين حياتهم اليومية، والارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة المواطنين دون استثناء.

 

(اقرأ ايضا)

وفد من حقوق انسان البرلمان يتوجه للإسكندرية لتفقد مشروعات حياة كريمة

 

وأضاف "غراب" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أن هناك 215 قرية تم توصيل عدد من الخدمات

لها من خطوط مياه الشرب، وخطوط الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى شبكات الصرف الصحي. 

 

وتابع أن توصيل المياه يتم عن طريق شركة المياه والصرف الصحي، بالإضافة إلي أن هناك عددًا من المشروعات التي تمت بالمحافظة بالتعاون مع  جمعيات المجتمع المدني فيما يخص القرى التي لم تصل إليها مياه شرب عن طريق سيارات كبيرة محملة بالمياه ومجهزة.

 

وأشار إلى أن مبادرة حياة كريمة، فتحت باب الأمل أمام المواطنين من أجل تحسين حياتهم اليومية، والارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة المواطنين دون استثناء، موضحًا أن هناك 215 قرية تم توصيل عدد من الخدمات

لها من خطوط مياه الشرب، وخطوط الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى شبكات الصرف الصحي. 

 

ولفت إلى أن الدولة لديها مشروعات توصيل المياه والصرف الصحي تتخطى الـ١٢ مليار جنيه، بالإضافة إلى مجهودات وزارة الإسكان لتوصيل شبكات المياه الرئيسية.

 

وأكد محافظ الشرقية، أنه فيما يخص مشروعات مياه الشرب فقط، هناك 41 مشروعًا قائمًا بتكلفة إجمالية 978 مليون جنيه تخدم قرى مركز الحسينية، بالإضافة إلى مشروعات الصرف الصحي لـ41 قرية بتكلفة بلغت مليارًا و78 مليون جنيه.

 

رئيس مدينة مطوبس: تطوير 18 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة

 

محافظ الأقصر يستقبل وفد مؤسسة اسمعونا للمشاركة في تنفيذ مشروعات حياة كريمة

 

سكرتير مساعد محافظة سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بمركز المنشأة