رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشأت الديهي: مصر ستصبح إحدى الدول المصدرة للكهرباء النظيفة لأوروبا (فيديو)

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم الإثنين، كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان، بقصر الاتحادية اليوم.

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن مصر ستصبح منتج للطاقة النظيفة من الرياح والشمس، والتي تسمى الطاقة الخضراء، وسيتم نقل هذه الكهرباء لليونان ومنها للقارة الأوروبية بأكملها، وهو مشروع عملاق ينقل مصر نقلة نوعيه.

 

فيديو.. الوزراء: تصدير فائض الكهرباء بمصر إلى لبنان

 

وتابع، أننا نحاول خلق فرص جديدة جديرة بالاحترام وفرص واعدة لنقل المجتمع وتغيير واقعه من حالة لحالة، مشيرًا إلى أن مصر ستصبح مُصدر للطاقة النظيفة الخضراء للدول الأوروبية، وهذا يمثل أهمية وثقل ونظرة جديدة لمصر.

وأكد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في تحويل دائرة هموم المصريين من توزيع آثار وعوائد الفقر والأزمة، لتوزيع عوامل النجاح وإدارة الثراء وإدارة الموارد بشكل ذكي، ومصطلح تخفيف الأحمال الذي اعتاد عليه المصريين اختفى.

 

"الديهي": دعم وزير خارجية اليونان لموقف مصر من سد النهضة نجاح دبلوماسي

وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح لوزير خارجية اليونان، ما وصلنا إليه من عثرات ومطبات في أزمة سد النهضة، والتعنت الإثيوبي الشديد فيما يخص مفاوضات سد النهضة.

 

وأضاف أن وزير خارجية اليونان، أعلن تأييده التام للموقف المصري بشأن سد النهضة، معتبرًا أن هذا نجاح دبلوماسي.

 

وتابع، أن رئيس الوزراء اليوناني أعلن تأييده الكامل لموقف مصر فيما يخص الأزمة الليبية، لافتًا إلى أن مصر واليونان أكدوا على ضرورة خروج كافة المرتزقة والقوات الأجنبية تركية أو روسيا، موضحًا أن كلام مصر واضح وحاسم ولم ولن يتغير.

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو.. شاكر: لدينا خطة لتصدير الكهرباء لإفريقيا عن طريق السودان

مصر تبدأ محادثات لبيع فائضها من الكهرباء إلى أوروبا وأفريقيا