رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. نديم قطيش: الجمهور المصري من الصعب اختراقه.. لهم مذاج خاص في متابعة القضايا

الإعلامي اللبناني
الإعلامي اللبناني نديم قطيش

أكد الإعلامي نديم قطيش، أن الشعب المصري لهم حق الآن في الفرح والسعادة، حيث إن الشعب عاش 10 سنوات منذ عام 2011 محاولة دفاع وبناء من جديد ومحاولة نهوض، كما أنه يجب أن يسترخى الشعب المصري.

 

فيديو.. إعلامي لبناني: كل نوافذ بيتي تحطمت جراء انفجار بيروت

 

وأضاف "قطيش"، خلال حواره ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه عمل بفضائيات عربية كثيرة وله خبرة كبيرة بهذا المجال، منوهًا على ان أصعب جمهور اختراقه هو الجمهور المصري، إذ إن لهم مساحة إعلامية واسعة وإعلاميين على مستوى جيد وكبير وهناك ساعات طويلة للقضايا مطروحة على الإعلام المصري، منوهًا على أن مصر لهم مذاج خاص في متابعة قضاياهم.

 

وأوضح أن اختراق الشعب صعب بسبب شخصيتهم المصرية، متابعًا: "الشعب المصري ترى أن أي شخص ناجح هو مبتدئ حتى يعمل في مصر ويتحول لمحترف".

وعن عمله الإعلامي، نوه على أنه ليس شخص سياسي، ولا

يمتلك منصة سياسية أو موقع أو حزب أو مسئولية سياسية، منوهًا على أنه في فترة كان يحلم أن يكون سياسي، إلا أنه نضج عن هذا الحلم خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن رأي الإعلامي لا يظهر ويجب إخفاءه.

 

وأردف أن مسئوليته بناء الرأي على معلومة صحيحة، كما انه لا يقتطع أو ينسب أي رأي لنفسه، كما أنه صحفي رأي والرأي جزء من مهنته، مشددًا على أن الموضوعية في الإعلام "فخ"، ويجب أن يكون هناك نزاهة في الإعلام، وأن الموضوعية استخدمت لتعقيم النص الإعلامي، منوهًا على أنه يجب أن يكون هناك فصل بين التحليل الإعلامي والرأي.