رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي للمصريين عن سد النهضة: لن يتم التفريط في حقوقنا

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بعدم الاستعجال من مفاوضات سد النهضة، قائلا: "موضوع سد النهضة والتفاوض بشأنه حاجة قلقاني وقلقاكم  .. اقلقوا ولكن ما تستعجلوش النتائج ولن يتم التفريط في حقوقنا".

اقرأ أيضا : فيديو.. السيسي يفتتح عددًا من مشروعات تطوير قناة السويس

وقال السيسي خلال كلمته في افتتاح عددا من المشاريع القومية بهيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، إنه من الطبيعي أن يقلق الجميع لأن المياه حياة، لكن عليكم الثقة في القيادة التي تفاوض.

وتابع أن قلق المصريين بشأن قضية سد النهضة أمر مشروع ومقدر ولكن عليهم أن يثقوا في القيادة بأنها لن تفرط في حقوق مصر المائية، لافتا إلى التفاوض يحتاج إلى الصبر، ولكن لا تستعجلوا النتائج وثقوا فى بلادكم وقيادتكم.

وتابع أن مسار التفاوض فى قضية سد النهضة يحتاج للصبر والتأني ولا داعى للتعجل.

ووصل الرئيس السيسي، منذ قليل، مدينة الإسماعيلية لتفقد هيئة

قناة السويس، استعدادا لافتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية بهيئة قناة السويس وشرق القناة، بالإضافة إلى تدشين أحدث كراكة فى الشرق الأوسط.

من المقرر أن تشمل الزيارة تدشين عددا من مراكب الصيد وتسليمها للصيادين، بالإضافة إلي تدشين قاطرتين جديدتين بالأسطول البحري لقناة السويس، وافتتاح وحدة القسطرة وبنك الدم ومقر إدارة الأنفاق والكبارى والمارينا الجديدة لقناة السويس شرق القناة.

وعلى هامش الزيارة التفقدية بقناة السويس، يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع علم مصر وإطلاق إشارة دخول الكراكة "مهاب مميش" الخدمة وانضمامها للأسطول البحرى التابع لهيئة قناة السويس.