رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. رضا عبدالعال: لو اتعرض عليا الزمالك والأهلي هختار تدريب الأبيض

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الكابتن رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، أن الكابتن فاروق جعفر خلال فترة تدريبه لنادي الزمالك خلال لاعبه بالنادي كان يطالبه بالفطار في نهار رمضان هو وأكثر من لاعب، مشددًا على انه كان يرفض هذه التفرقة، متابعًا: "كان بيفرقنا ما بينا وخايف من اشرف قاسم واللاعيبة وكان يعمل فيها ربنا.. عامل فيه دكر وكان هيخسرنا الدوري"، كما أنه أبعدهم عن التشكيل للمباراة وخسر الفريق في هذه المباراة.

 

رضا عبدالعال: كارتيرون ميدربش مركز شباب.. بتشيكو "مكوجي"

 

وأضاف "عبدالعال"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك أكثر من 13 لاعب إعارة في فريق طنطا، لكنهم رحلوا دفعة واحدة بعد الحصول على أجرهم، مشددًا على أنه طالب الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات ضدهم،

منوهًا على أنه ليس هناك مشاكل بينهم وبين إبراهيم سعيد، إذ أنه زميل له في التحليل، كما أنه يحبه جدًا ويفضل العمل معه، كما أنه صالحه وطالب إيهاب جلال بإنضمامه للعمل كمحلل معه.

فيديو.. رضا عبدالعال: ربيع ياسين وعماد النحاس إخوان.. كانوا على منصة 

وأشار إلى أنه لو تم العرض عليه تدريب الأهلي والزمالك سختار الفريق الذي يمتلك لاعبين أفضل ولديه إمكانات تساعده، كما أنه حاليًا سيقبل بتدريب الزمالك، مشددًا على أنه ينصح الكابتن حسام البدري بضم عمر كمال عبدالواحد للمنتخب.