عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عفاف شعيب: محمد رمضان كان نسمة.. ومبمنعش أظهر كأمه في عمل

عفاف شعيب
عفاف شعيب

أكدت الفنان عفاف شعيب، أنها ترفض الظهور في الأفلام والأعمال الدرامية مرتدية باروكة شعر، حيث إن الباروكة يعتبر شعر، منوهة على أن هناك تحدثوا عن الموقف من الظهور بالباروكة، لكنها تبتعد عن الشك، كما أن هناك تعرضن للحسد في أكثر من موقف.

فيديو.. عفاف شعيب: الرقص زمان كان احترام ودلوقتي بنشوف حاجات غريبة

 

وأوضحت "شعيب"، خلال حوارها ببرنامج"شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها شاركت في "دوران شبرا" مع الفنان محمد رمضان، إذ إنه كان مؤدب ويصلي وملتزم بشكل كبير، متابعة: "محمد رمضان كان جميل ونسمة ومحبوب من الكل"، كما أنها كانت تفرح من تقليده لشخصية محمد رمضان، منوهة على أنها لا تمانع أن تشارك كأم لمحمد رمضان طالما الدور جيد وتمثيله محترم، كما انها لا تعترض الظهور كراقصة معتزلة في عمل درامي.

 

 

فيديو.. عفاف شعيب: مبكرهش محمد سامي بس هو عصبي.. ودخلت العناية بسببه

 

 

وأضافت أن الفنانة ميار الببلاوي حبيب لها وهي جميلة، كما أن الفنان حسين فهمي حبيب لها، "ده البرنس.. وعملت فيلم معاه حلو"، مؤكدة أن الفنان باسم سمرة حبيب لها، إذ أن يضيف البهجة على مكان التصوير، مشيرة إلى أن الراحلة شادية جميلة وحبيبه لها، متابعة: "مصطفى شعبان كان معايا في العار وأول يوم تصوير جابلي بوكية ورد كبير.. وحزنت على يوسف شعبان والجيل كله بيروح وبقرلهم الفتحة كل يوم"، كما أن سهير رمزي حبيبه لها ولم يتم التواصل معها بعد خلعها للحجاب، والفنانة عفاف رشاد جميله جدًا وطيبة.

 

 

فيديو.. عفاف شعيب: هخلع حجابي وهما بيغسلوني وأنا في قبري