رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) حكايات الحلقة السادسة في مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

عرض برنامج " صباح الخير يامصر"، اليوم الاثنين،  تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الحدوتة.. حكايات الحلقة السادسة في مسلسلات رمضان".

وأشار التقرير إلى  قدمت الحلقات السادسة من المسلسلات بالأمس وجبة درامية مشوقة.

 

وبدأت حلقة مسلسل "الاختيار 2" بعرض تغطية حقيقية لوسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية لفض اعتصام رابعة واعتصام النهضة، وانتقل المشهد إلى منزل الضابط يوسف الرفاعي الذي جسده الفنان أحمد مكي ووالده هادي الجيار، والتاريخ 20 أغسطس 2013 ويتحدث الثنائي عما حدث في الأيام الماضية وشهداء فض الاعتصامين.

 

اقرأ أيضا : مسلسل نسل الأغراب (الحلقة الرابعة)| مي عمر تلوم أحمد السقا على قتل والدها

 

وفي مسلسل هجمة مرتدة، أنهى أحمد عز مهمته في العراق ورجع إلى القاهرة، واهتمت الحلقة بالأجواء الأسرية التي تحيط بسيف بطل العمل ويتذكر الكثير من مشاهد علاقاته العاطقية السابقة مع دينا التي تجسدها الفنانة هند صبري، التي دخلت في حالة نفسية سيئة

بعد مقتل صديقها الفلسطيني ولكن رجال المخابرات يدعمونها للخروج من الأزمة.

 

وأستكملت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نسل الأغراب بحضور غفران "أمير كرارة"، إلى منزل العمدة حسيب "إدوارد"، ومعه رجاله، ويعاتب جليلة "مي عمر" على تركها منزلها ويطلب منها العودة معه، لكن يتدخل علي "دياب" ليرفض، وأخرج غفران سلاحه وضرب نار في الهواء.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نجيب زاهي زركش، عودة نجيب إلى شرب الخمور من جديد وبعدما دخل في حالة سكر كعادته قرر البحث عن مشتري لبيع كل الممتلكات في مصر ويسافر مع طريف خارج مصر.