عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) حسن أرابيسك ويتربى في عزو | مسلسلات الزمن الجميل في رمضان

طرح برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، مع الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد، والإعلامية ليندا عبداللطيف، سؤالا عن مسلسلات رمضان المفضلة خلال السنوات الماضية، ومازالت عالقة بالأذهان إلى اليوم.

 

(اقرأ ايضا)

لحم غزال الحلقة 3 .. (التار ملوش كبير) .. فيديو

 

وقال الإعلامي حسام حداد: "أول حاجة جات في بالي حسن أرابيسك، عُرض في عام 1994 وكان عمري وقتها 7 أو 8 سنوات، وهناك أيضًا المال والبنون، وكان التتر رائع لكلا المسلسلين، ومسلسل أوان الورد وجرى عرضه منذ 21 سنة، وكان من أوائل المسلسلات التي عادت بها يسرا إلى الدراما، وهناك أيضا ليالي الحلمية وهوانم جاردن سيتي ودموع في عيون وقحة ورأفت الهجان".

 

أما الإعلامية جومانا ماهر، فقالت إنها تفضل مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، للراحل نور الشريف، إذ يعرض كثيرًا في هذه الأيام، وتتابعه

في كل مرة بنفس الحماس، وهناك أيضًا مسلسل "الرجل الآخر" مع الراحل نور الشريف أيضًا وحلا شيحة وأحمد زاهر، ومسلسل "الضوء الشارد"، و"حديث الصباح والمساء"، و"زيزينيا".

 

وأشارت الإعلامية ليندا عبداللطيف، إلى أن مسلسل "يتربى في عزو"، للفنان الكبير يحي الفخراني والراحلة كريمة مختار كان مسلسلها المفضل، إذ كانت تعشق دور "ماما نونا"، التي جسدتها كريمة مختار، وكانت أيقونة للأمومة.

 

ملوك الجدعنة الحلقة الثانية.. "انت بلغت الحكومة .. طب بلغهم ميجوش" (فيديو)

 

محاولة قتل أحمد خليل في ثالث حلقات لحم غزال (شاهد)

 

سفينة وسرية يلقنان أحمد صفوت درساً في ملوك الجدعنة