رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرصاد تكشف موعد ذروة ارتفاع الحرارة

طقس حار
طقس حار

 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أن البلاد تشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة.
 قالت الهيئة، في بيان نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، اليوم الإثنين: "ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من اليوم ولمدة ثلاثة أيام مقبلة، تبلغ ذروتة يوم الأربعاء، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة ٣٣ درجة، وتكون الظاهرة المؤثرة الأتربة العالقة نهارًا على شمال البلاد، ويسود طقس حار نهارًا بارد ليلًا خلال هذه الفترة".

 وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

 وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس

شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، الإثنين: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 13 درجة.