رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قفزت من بلكونة مجاورة شقتها لإسعافها.. سيدة تنقذ امرأة حامل رفض جيرانها مساعدتها (فيديو)

كشفت ندى، تفاصيل واقعة إنقاذ حياة زوجة حامل كانت بمفردها في شقة رفض جيرانها مساعدتها بزعم إصابتها بفيروس كورونا بعدما خاطب زوجها (الذي يعمل بشرم الشيخ) جيرانه ثم أهل الحي على الفيس بوك لإنقاذ زوجته وهو ما استجابة له بمفردها.

 

فيديو.. تامر أمين يصفق للاعبي منتخب مصر لليد: فخورون بكم

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الأربعاء، إنها تسكن في الهضبة وكان الأمر الساعة 3 فجرًا وعندما ذهبت إلى عمارة الزوج بالتنسيق معها رفضوا إدخالها رغم استيقاظهم جميعًا، مردفة: "رئيس اتحاد ملاك العمارة رد عليا وقالي دا مش وقت حد يزور فيه حد رغم إخباري له بأن زوجة الشخص الذي طلب الاستغاثة في وضع ولادة".

 

وأكملت: "الأستاذ أحمد زوج السيدة كان يبكي وبعد وصولي لشقة زوجتها حضر جار من الدور الرابع وسبني وحاول طردي"، مواصلة: "بعد محاولات تفاهم معهم دخلت لشقة جار لهم وقفزت من بلكونتهم لبلكونة السيدة الحامل وكسرت زجاج الشباك ثم باب البلكونة لأفاجيء بالسيدة مغمي عليها والطفل مولود بين رجليها".

 

وتابعت: " بعد حضور الزوج شكرني على ما فعلته وأطلق اسمي على اسم الجنين تكريمًا لما فعلته"، منوهة إلى أن الجيران قدموا الاعتذار لها بعدما أساءوا لها.