رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لبلبة: حبيت اتنين ورفضا الزواج بيا عشان أحضان عادل إمام في الأفلام (فيديو)

قالت الفنانة لبلبة، إنها تزوجت مرة واحدة من الفنان حسن يوسف، مضيفة أنه بعد انفصالها أعطت كل جهدها للفن وتغاضت عن الحياة الأسرية. 

 

حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا

وتابعت خلال حوارها ببرنامج "باب الخلق"، تقديم الإعلامي محمود سعد، والمذاع على فضائية "النهار"، مساء الجمعة، : "بعد كدا اتنين حبوني لكن اعترضوا على عملي بالفن قائلين ازاي زوجتنا تتحضن من عادل إمام"، مردفة: "يا جماعة هحرص إني أجنب الحاجة دي".

 

وأكملت: "كان نفسي ارتبط به لكن محصلش نصيب ودا مكنش بيحب الفن فقولتله روح كون أسرة"، مواصلة: "أما الثاني كان يحب الفن لكن محصلش برضه نصيب"، معقبة: "الفن سرقني عن تكوين أسرة لكن المفروض منحفش".

 

ونوهت إلى أن الفنان عادل إمام أثر في شخصيتها وفي أعمالها الفنية، مضيفة أن شخصيته تدفع لمن يعمل معه أن يحبه.

لبلبة عن وحيد حامد: موهوباً وعاشقا للفن ومن اقترب منه محظوظاً

 

وتابعت  : "لما أعمل معه أسيب نفسي لأنه

يأخذ باله من كل شيء.. وبعد ذلك فهمت طباعه"، مردفة: "خلال التمثيل معه كنت أركز على فمه وحركات جهه وأحرص على تجنب الكلام أو الضحك حتى لا أفسد له إفيه ينوي البوح به".

 

وأكملت: "الناس حبونا مع بعض ومعاه بحس بنجاحي فأنا نجحت معه واستفدت كتير من جماهريته"، مواصلة: "أحس به من حركاته ومن خطواته وأستطيع التمييز إذا كان مزاجه سيء أم جيد".

 

وأردفت: "التزامي وحفظ الدور شجعوني على الاستمرار في العمل الفني"، متطرقة إلى أن دورها في فيلم "خلي بالك من جيرانك" كان لميرفت أمين وبعد اعتراضها على كيفية ارتداء الفساتين فيه وقع الدور عليا.