رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مي سليم: كشف عن طريقتها للحفاظ على رشاقتها

قالت الفنانة مى سليم، إن الوضع مستقر فى لبنان فى ظل إغلاق جميع المنشآت التجارية، محذرة جميع المواطنين من استهتارهم بالإجراءات الاحترازية الطبية فى ظل إصابة العديد من الأفراد بصفة يومية.

 

صور جديدة لـ مي سليم من حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

وأوضحت"سليم" خلال حوارها ببرنامج "مساء دى أم سى" المذاع عبر فضائية "دى أم سى" مساء اليوم الجمعة، على دورها فى مسلسل "ضربة معلم" بشخصية "وردة"، أن دورها كان يتميز بالتطور، حيث أن "وردة " كانت فى بدايتها تجسد شخصية الفتاة الطيبة التى قد تفعل أى شئ لإنقاذ والوصول إلى من تحب  "شخصية جابر" ولكن تتحول شخصيتها بالتدريج بعد رفض "جابر" لها وتقوم بالزواج من صديقه المقرب لكى تستطيع مراقبة تحركاته وتنتقم منه.

 

صور.. مي سليم تتالق بالأبيض في احدث جلسة تصوير لها

 

وأكدت"سليم" أن كثرة الحب ربما تتحول إلى كره تام عندما لا تحصل على ماتريده وهذا ما حدث مع

شخصية "وردة" عندما لم تصل إلى "جابر" ، مضيفة أن شخصية " فتنة" من مسلسل "حواديت الشانزليزيه" كان أول دور لها تجسد فيه حقبة زمنية مختلفة، متابعة أن شخصية "فتنة" كانت تتميز بالطموح الغير متناهى وبعض من المكر والدهاء التام.

 

وأجابت"سليم" على الفتيات التى تسألها كيف تحافظ على وزنها و رشاقتها، حيث أنها تأكل كل ماتريد وتشتهيه لكن بكميات محددة وعندما تزيد عن تلك الكميات تقوم بممارسة العديد من التمارين الرياضية لتعويض ما أكلته، متابعة أنها لا تجيد الطبخ نهائيًا برغم من محاولاتها العديدة فى التدرب على طرق الطهى المختلفة.