عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جو بايدن: فقدنا أرواح بسبب كورونا أكثر مما فقدناه في الحرب العالمية الثانية

جو بايدن
جو بايدن

كشف جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكي، إنه كان هناك الكثير من التحديات في الفترات الماضية، مشددًا على أنه لا يمكن أن نتحدث عن تحديات الفترة الحالية إلا بالتطرق إلى أزمة فيروس كورونا "كوفيد 19" وما كان لها من تأثير سلبي على العديد من الأعمال، وأرهقت العالم.

 

(فيديو) إجراءات تنصيب جو بايدن رئيسًا لأمريكا

 

وشدد "بايدن"، خلال الخطاب الأول له عقب تنصيبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، عقب رحيل الرئيس دونالد ترامب، على أن هذا الفيروس اللعين أنهى حياة مواطنين أكثر من وفيات الحرب العالمية الثانية.

 

بث مباشر.. بدء مراسم تنصيب بايدن ونائبته عقب وصولهما للبيت الأبيض

 

وصل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كمالا هاريس إلى البيت الأبيض منذ قليل كما نقلت شبكة CNBC الأمريكية في بث مباشر.

 

(فيديو) إجراءات تنصيب جو بايدن رئيسًا لأمريكا، وتشهد أمريكا تحضيرات أمنية مشددة استعدادًا لـــحفل تنصيب جو

بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، اليوم ألأربعاء الموافق 20 يناير 2021، وسط إجراءات أمنية واسعة، خاصة بعد أحداث اقتحام الكونجرس.

 

وسيوقع بايدن عقب تنصيبه خلفا لدونالد ترامب، على 12 أمرا تنفيذيا تتعلق بالتصدي لجائحة فيروس كورونا وتدهور الاقتصاد الأمريكي واللامساواة العرقية والتغيّر المناخي

 

كشف بيان أصدره رون كلاين، الذي اختاره جو بايدن لتولي منصب كبير موظفي البيت الأبيض، عن الأوامر التنفيذية الـ12 التي سيوقع عليها الرئيس الأمريكي المنتخب في يوم التنصيب، في وقت تم حشد عناصر الشرطة في كل أنحاء الولايات المتحدة استعدادا لهذا اليوم.

 

شاهد الفيديو..