عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. رئيس الجامعة المصرية اليابانية الرئيس أعطانا دفعة معنوية ومادية بزيارته لنا

قال الدكتور أحمد الجوهرى، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى قام بعطاء دفعة معنوية ومادية لقائمين على أعمال الجامعة اليابانية من خلال افتتاح سيادته للحرم الجامعى، موضحًا أنه سيتم استكمال باقى أركان الحرم الجامعى الذى سيحتوى على العديد من البرامج التعليمية المختلف فور عرض بعض المقترحات على مجلس الجامعات قريبًا.

 

فيديو.. رئيس الجامعة المصرية اليابانية يكشف مجموع القبول وعدد الطلاب المطلوبين

 

وأوضح "الجوهرى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن البرامج التى ستقدمها الجامعة اليابانية تتوافق مع البرامج الحكومية لتعليم العام،مضيفًا أن الدولة تسعى جاهدة لدعم التعليم بكافة الطرق المتاحة لها من خلال إعطاء العديد من التسهيلات لمشاركين فى العملية التعليمية.

عقب إفتتاح السيسي لها.. أبرز المعلومات عن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

 

وأكد "الجوهرى" أن الجامعة اليابانية ستوفر العديد من المناهج التعليمية التى تجتوى على برامج الكمبيوتر الحديثة بجانب وجود برامج لخدمة المجتمع المدنى لمساعدتهم لتطوير أنفسهم فى القطاعات المختلفة التى يعملوا فيها بجانب وجود برامج لتكنولوجيا الحيوية والتصنيع الغذائى.

 

وأضاف "الجوهرى" أن تلك البرامج التعليمية ستجعل الطلاب الملتحقين بها لديهم قدرات تنافسية مع جميع دول العالم وليس داخل الدولة المصرية فقط بسبب أن تلك البرامج التعليمية مصممة على أطر عالمية.