رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد عكاشة: الدولة المصرية تهتم بالملف الفلسطيني منذ عام 2014

 العميد خالد عكاشة،رئيس
العميد خالد عكاشة،رئيس المركز المصرى للفكر والدراسات الاست

قال العميد خالد عكاشة،رئيس المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن الدولة المصرية استطاعت تحقيق إنجازات سياسية مهمة جدًا من خلال استكمال الاستحقاقات الدستورية بكلا المجلسين النواب والشيوخ، مشيرًا إلى أن الاستجوابات التى يقوم بها  البرلمان تعبر عن مدى قوة مجلس النواب الحالى.

 

خالد عكاشة: تركيا تحتاج إلى انتباه شديد من المجتمع الدولي

 

وأوضح "عكاشة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن المركزالمصرى سيقوم بتحليل كافة المجريات والأحداث التى تجرى داخل مجلس النواب والشيوخ لإنشاء تقارير مفصلة لتطوير الجلسات البرلمانية وتحسينها، مؤكدًا أن المركز سيمد جميع الأعضاء البرلمانين بكافة البيانات التى يريدوها لحل جميع مشاكل المواطنين.

 

بالفيديو.. خالد عكاشة: مصر لم تتحدث عن احتمالية

نشوب مواجهة عسكرية مع تركيا

 

وأكد "عكاشة" أن زيارة رئيس المخابرات المصرية لنظيره الفلسطينى فى ظل حضور الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن يشير إلى وجود ارتباط وثيق بالقمة الرباعية مع الدولة المصرية  وفرنسا وألمانيا والأردن لمناقشة قضية الاستقرار الفلسطينى.

 

وأشار "عكاشة" إلى أن الدولة المصرية تهتم بملف القضية الفلسطينية منذ عام 2014 بشكل مكثف رغبة من القيادة السياسية فى الوصول إلى حلول واقعية تحقق الاستقرار المطلوب لدولة الفلسطينية فى ظل الاعتماد على القوانين الدولية.