رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. نيللي كريم: قصة خط نار فريدة.. وكل المشاهد صعبة

نيللي كريم
نيللي كريم

كشف الفنانة نيللي كريم، تفاصيل مشاركتها في "فيلم "خط دم" أول فيلم رعب عربي يتحدث عن مصاصي الدماء "الفامبيرز"، وما الذي جذبها للمشاركة في هذه التجربة.

 

وأكدت نيللي خلال لقاءها عبر فضائية "mbc4" أنها تحمست للمشاركة في فيلم "خط دم" بسبب القصة الفريدة  من نوعها والمختلفة تمامًا عن السينما العربية، والتي جذبتها عندما قرأتها، مضيفة أن شخصية "لمياء" التي تجسدها في الفيلم قوية جدًا وهي عمود البيت وديكتاتورية بشكل كبير.

 

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير الفيلم، أوضحت نيللي، أن كل المشاهد التي صورتها خلال أحداث الفيلم كانت صعبة، مضيفة: "مفيش مشهد كان سهل في الفيلم.. ممكن يبدو أنه مشهد عادي لكنه مش عادي خالص".

 

وهذا ليس العمل الفني الأول الذي يجمع نيللي وظافر، فقد اشتركا من قبل في مسلسل "تحت السيطرة" في عام 2015، حيث أكد العابدين أنه كان سعيد

بالعمل مع نيللي في الفيلم لأن التعامل معها كان سهل جدًا وهذا ساعد في إخراج الفيلم بشكل جيد، فيما قالت نيللي إنه يوجد بينهما كيماء ويفهمان بعضهما.

 

فيلم "خط دم" تم تصويره بالكامل في منزل السفير البرازيلي السابق في رومانيا، والذي يقع في وسط العاصمة  بوخاريست، وهو من إخراج رامي ياسين الذي سيكون هذا أول فيلم روائي طويل من إخراجه وكتابته وإنتاجه وتمثيله أيضًا.

 

شاهد الفيديو..