رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ستيفاني صليبا: زدت 14 كيلو من أجل مسلسل دقيقة صمت

ستيفاني صليب
ستيفاني صليب

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، أنها زادت حوالي 14 كيلو من أجل تجسيد شخصية "سمارة" في مسلسل "دقيقة صمت"، مؤكدة أن هذا المسلسل يعتبر نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

 

وقالت صليبا خلال تصريحات تلفزيونية مساء الإثنين، إن قبل مسلسل "دقيقة صمت" كانت تجسد أدوار البنت اللطيفة، ولكن في هذا المسلسل جسدت دور البنت العادية التي يكون آخر اهتمامتها جسدها، متابعة: "البنت اللي ممكن تكون جارتك أو تقابليها في السوق بتاكل وتشرب وتلبس براحتها واخر همها جسمها وبتفص شعرها علشان معندهاش وقت تروح الكوافير".

 

وأوضحت أنها أرادت أن تقنع الجمهور بآدائها لشخصية "سمارة" في مسلسل "دقيقة صمت" من أجل ذلك عملت على زيادة وزنها، متابعة: "مكانش ينفع أطلع رفيعة وبعمل شعري كدة غلط ده مش تمثيل ودراما".

 

وأكدت أنها زادت حوالي 14 كيلو خلال 4 أشهر من أجل تجسيد الشخصية، موضحة أن اكتسابها للوزن أسهل بكثير من فقدانها له، متابعة: "كنت باكل كتير لمدة 4 شهور وكنت بلبس 5 قمصان فوق بعضهم بالإضافة إلى كنزة علشان تظهر أضخم في الوزن".

 

وعن طريقة تعاملها مع التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ستيفاني صليبا، إنها اعتادت على تلك التعليقات ولم تعد تتألم بسببها.

 

وتابعت: "كل واحد بيكتب تعليق عنده هدف وفي ناس سلبية وبيكتوبوا تعليقات سلبية علشان يجرحوا صاحب البوست، وفي ناس تانية عندهم مشاكل

في حياتهم ولما بيكتبوا تعليقات علشان يأذوه وفاكرين أنهم بكدة هيرتاحوا والواحد"، مضيفة: "لازم يميز علشان التعليقات متأثرش على نفسيته وتؤذيها".

 

وعن وزن فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي بلغ حوالي 14 كيلو، قائلة إن الفستان كان ثقيلًا جدًا وتسبب في جرح رقبتها، موضحة أنها اكتشفت أن وزنه ثقيل عندما تم وزنه في المطار، متابعة: "لكن الجمهور عايز كدة".

وأشارت إلى أن مهرجان الجونة لا يختلف كثيرًا عن مهرجان فينيسيا السينمائي، مؤكدة أن فعاليات افتتاح المهرجان تشابهت مع المهرجان الإيطالي إن لم يكن المصري أفضل، معبرة عن ارتياحها الشديد أثناء تواجدها بالجونة حيث إن كل شيء قريب منها عكس فينيسيا.

 

وذكرت أنها كانت متخوفة جدًا أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة، متابعة: "إحنا دايمًا بكون خايفة لما بكون في مهرجان خارج لبنان علشان أنا سفيرة لبلدي وبقول يا رب الناس تاخد انطباع كويس عني".