رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الإسكندرية: استعدادات مكثفة لمواجهة موسم الأمطار

 الدكتور جاكلين عازر،
الدكتور جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية

كشفت الدكتور جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، عن عمل حملة "100 مليون صحة" في المحافظة، مشددة على أنه جار العمل بكل الأنشطة الخاصة بالمبادرة، مشددة على أن هذه المبادرة هدفها الأساسي هو الاطمئنان والكشف على صحة أهالي ومواطني المحافظة،حيث إنه توفر الوصول السريع لأي مرض يعاني منه المواطنين.

 

وأضافت "عازر"، خلال حوارها مع كاميرا فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المحافظة مستعدة لمواجهة فصل الشتاء وأي موجات أخرى من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن المحافظة ليكون لها أستعداد قوي لمواجهة فصل الشتاء لما لها طبيعة مختلفة عن باقي المحافظات.

 

وتابعت: "الإسكندرية كانت استعداداتها تختلف عن باقي المحافظات منذ بداية الجائحة والوباء في العالم كله"، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة مجهزة لمتابعة تطورات الفيروس والتنسيق بين

الوزارة ومكاتب الصحة بالمحافظة، وتم عمل الكثير من الدراسات، وتم إطلاق العديد من المبادرات ومنها مبادرة "دعمك حياة"، حيث إنها كانت تهتم بتجميع عدد كبير من المساعدات العينية للقطاع الطبي، وهناك تشديدا كبيرا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

وأشارت إلى أنه كلما كان الالتزام بالإجراءات التي وضعتها الحكومي جيد كلما تجنبنا هذه الإصابات، مؤكدة أن هناك خطة للاهتمام بشكل أكبر من المستشفيات والمراكز الطبية الموجودة من حيث رفع كفاءة البنية التحتية ومعدل تردد المرضى عليها، واحتياجات المرضى.

شاهد الفيديو..