رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. محافظ المنيا: توفير الكمامات الطبية للناخبين أمام وداخل لجان مجلس الشيوخ

محافظ المنيا يتفقد
محافظ المنيا يتفقد اللجان الانتخابية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة تستعد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ من خلال اتباع  كافة الإجراءات الاحترازية بكافة المقار الانتخابية وتوفير الكمامات الطبية بالتنسيق مع الجهات المنتجة لها للناخبين، مضيفًا أن المحافظة أعدت لجان دائمة للتعامل مع الانتخابات.

 

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "dmc"، مساء الإثنين،  إلى أن من لهم حق التصويت  يتجاوز  3.4 مليون ناخب، كاشفًا أن عدد المراكز الانتخابية 577 مركز انتخابي و757 لجنة فرعية.

 

وتابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، تجهيزات واستعدادات عدد من مقار اللجان، لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة المنيا، وذلك قبيل ساعات قليلة من بدء

مارثون الانتخابات، والتي ستنطلق، غدا الثلاثاء وتستمر حتى بعد غد الأربعاء، من خلال تجهيز (557) مركزا انتخابيا، موزعين على (757) لجنة فرعية، لاستقبال (3 ملايين و468 ألفا و575) ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

 

وشملت جولة المحافظ تفقد مقر اللجان بنادي الشعب، مدرسة الزهراء الجنوبية، ومدرسة كفر المنصورة الرسمية للغات، ومركز التدريب للتشييد والبناء، ورافقه فيها محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم.

 

شاهد الفيديو..