عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد محسن : اسلمي يا مصر فخر لي.. وهدفنا إحياء الأغاني التراثية

الفنان محمد محسن
الفنان محمد محسن

أعرب الفنان محمد محسن، عن فرحه الشديد بالنجاح الساحق الذي حققه نشيد "اسلمي يامصر" في قالبها الجديد، وتفاجئ بانتشار الأغنية بين المواطنين بسرعة رهيبة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحًا أن اكتشف أن هناك بعض المواطنين يطالبون بجعلها النشيد الوطني مرة اخري بدلا من نشيد "بلادي بلادي".

 

واضاف "محسن"،  خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، ان الاغنية  كانت النشيد الوطني لمصر في الفترة ما بين "1923 الي 1952"، موضحًا أنها كانت تؤثر بشكل كبير في الأجيال السابقة.

 

وأضاف أنه يهدف إلى ارجاع الأغاني التراثية إلى عقول الأجيال الحالية وذلك عن طريق تجديد الاغاني التراثية لكي تلائم عقول الاجيال

الحالية، متابعًا: "نزلت الأغنية من حوالي أسبوعين على السوشيال ميديا، ضمن مشروع كنت شغال عليه في وقت الحظر، كنا بنسجل أغاني قديمة، ودي حاجة بحب أعملها من وقت للتاني، وإني أجدد أغاني من التراث وأحفظها للشباب من جيلي والأصغر مني".

 

وأوضح أن "اسلمي يا مصر" ليست التجربة الاولي، مضيفًا أن ظروف كورونا والإجراءات التي اتخذتها الدولة من غلق لم تقف امامه وهو وفريق العمل، موضحًا ان النشيد اخذ يوم كامل لتصويره.

 

شاهد الفيديو..