رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آية عبد الرحمن : شكرًا لتخفيفكم عني ألم الابتلاء

الإعلامية آية عبد
الإعلامية آية عبد الرحمن- صفحتها الشخصية

وجهت الإعلامية آية عبد الرحمن، مذيعة قناة CBC إكسترا نيوز، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الشكر لجمهورها على مساندته وتضامنه معها عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت: "ما الذي فعلته في حياتي كي يرزقني الله نعمة محبتكم ودعواتكم الصادقة المخلصة يا أعزائي؟! لم أكن أتخيل في يومٍ .. إن الأيام المُرة ستهون بمحبتكم ومشاعركم الطيبة إلى هذا الحد صدق الله عز وجل عندما قال إن مع العسر يسرًا .. فانتم اليُسر الذي هون عليَ الألم والابتلاء".

وتابعت: "فمنكم من يرسل لي كتبًا لكي تُسليني وقت عزلي .. ومنكم من يرسل لي يوميًا الموسيقى والأفلام حتى أسافر معها بخيالي ولا أفكر في الحرب الذي يخوضها جسمي مع هذا الفيروس اللعين .. ومن يغني لي ويضحكني ومن يتصدق لله بنية تخفيف ألم الابتلاء علي ويصلي كل يوم لأجلي ويدعو لي بظهر غيب .. ما هذا الرزق العظيم يا الله".
وأضافت "ممتنة لكم أحبائي ..

أنتم ظهري وسندي في هذه المحنة بمحبتكم ودعواتكم وأفعالكم العظيمة ..وأكرر لكم ثقتي ويقيني أن الله سيرزقني الشفاء العاجل وسأعود من جديد كما عرفتوني من قبل ال كورونا باشا".

وأعلنت الإعلامية  آية عبد الرحمن، الأسبوع الماضي، أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت الإعلامية على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا"، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.... ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريبا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة".

واختتمت : "هارجع أحكي لكم عن تجربتي مع الكورونا باشا".

منشور الإعلامية آية عبد الرحمن