رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الحكومة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية

إزالة التعديات في
إزالة التعديات في محافظة قنا- لقطة من الفيديو

.عرضت فضائية "تين"، مساء الخميس، مقطع فيديو يرصد إزالة الحكومة متمثلة في أجهزتها المعنية في التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مختلف محافظات الجمهورية.

وتواصل جهود أجهزة الحكومة فى إزالة التعديات على أراضى الدولة "زراعية - أملاك دولة- بناء مخالف بالحيز العمراني" على مستوى الجمهورية بالمحافظات.

 وجاء ذلك تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن  ملف زالة التعديات على أراضي الدولة.

وفي سياق متصل، قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أمس الأربعاء، إنه تمت إزالة 1393حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، فيما تمت إزالة 250 حالة تعد على أراض أملاك الدولة، في حين تم ضبط وإزالة 241 مخالفة بناء، وذلك على مستوى

مراكز ومدن المحافظة منذ سريان قرار رئاسة مجلس الوزراء بحظر انتقال المواطنين وغلق المحال لمجابهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا "في الـ25 من مارس الماضي وحتى  أمس الثلاثاء.

فيما أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة تكثف الحملات المكبرة لازالة حالات التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى ومساواه المخالفة حتى منسوب سطح الارض على نفقة المخالف ومصادرة معدات البناء وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.

شاهد الفيديو..