رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الباز يكشف علاقة المصريين بكورونا و كيف قتل أردوغان جنوده في سوريا.. في ٩٠ دقيقة الليلة

يقدم الإعلامي محمد الباز فى برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة عن تفاصيل عدد من القضايا والأحداث المحلية والعربية والعالمية وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.          

 

ويكشف الإعلامي محمد الباز عن علاقة المصريين بكورونا وكيف يتعامل المصريين حكومة وشعبًا مع فيروس كورونا الذي يهدد جميع أنحاء العالم.

 

كما يكشف تفاصيل مقتل الجنود الأتراك في سوريا وكيف دفع أردوغان جنوده لاحتلال سوريا وكيف لقي هؤلاء الجنود مصرعهم كما يكشف تفاصيل ابتزاز أردوغان أوروبا بورقة اللاجئين عبر فتح حدوده و توفير أتوبيسات لهم مجانًا لتهجيرهم إلى أوروبا.                

 

ويستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، الدكتور عبدالسند يمامة عميد لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بحزب الوفد قبل أيام من افتتاحه، ويكشف فيه عن خطة المعهد وماذا سيقدم للحزب وللسياسة المصرية وتفاصيل الباحثين والقانونين العاملين فيه.

 

ويكشف الدكتور عبدالسند يمامة أستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق في جامعة المنوفية، والمحامي بالنقض، وعضو

الهيئة العليا لحزب الوفد، وصدر له 25 مؤلفًا حتى الآن بينها 3 باللغة الإنجليزية و2 باللغة الفرنسية وآخر هذه المؤلفات بعنوان "المبادئ الدستورية في الدساتير الديمقراطية" – عن موقفه من مبارك وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

 

ويتحدث عن دفاعه أمام محكمة التحكيم فى مدينة ميلان الإيطالية، واختياره عضوًّا فى لجنة الدفاع التى أمر بتشكيلها خادم الحرمين الشريفين للدعوى التى أقامها 15 مكتبًا أمريكيًّا للمحاماة للتعويض عن ضحايا حادث 11 سبتمبر لسنة 2001 لتدمير برجى التجارة العالمى بنيويورك ضد ألف شخص،أمراء – منظمات – بنوك – أشخاص طبيعيين، للمطالبة بمبلغ 13 تريليون دولار أمريكى والمنظورة أمام محكمة نيويورك.